فئات الدحيل السنية ومواصلة التميز

 

 

نجح قطاع الفئات السنية والبراعم بالنادي من حصد معظم الألقاب والكؤوس خلال الموسم الرياضي 2017 / 2018 ، وذلك بعد السيطرة التامة من قبل فرق الفئات والبراعم على زمام أمور كل المنافسات التي أقيمت خلال الموسم المنقضي علاوة على التقدم الملحوظ في مستويات الأداء وذلك نتيجة للإهتمام الذي يوليه القائمين على شأن النادي لهذا القطاع حيث يعتبر النواة والرافد المستقبلي للنادي.

الإنجازات في سطور:
لعبت فئاتنا السنية ضمن منافسات الدوري العام وبطولة الكأس ، فقد فازت فئاتنا السنية الثلاث تحت 13 ، 14 ،15 ، 19 سنة (الواعدين ، الأمل ، الأشبال ، الشباب) بالمراكز الأولى في البطولتين.

ابطال الدوري والكاس :
توج فريق واعدو الدحيل بقلب البطل للدوري العام وذلك بعد فوزه على فريق الغرافة بنتيجة 11 / صفر إذ تعتبر نتيجة ثقيلة على فريق بحجم الغرافة ، وبذات القوة تابع فريق واعدينا الإنتصارات وحصد الألقاب حيث توج أيضاً بطلاً للكأس بعد فوزه على الند الكبير فريق السد بنتيجة 3/2 .

الأمل و الأشبال في الدوري العام :
حسمت فئتا الامل والاشبال لقب الدوري قبل نهاية البطولة باسابيع، بعد أدائهما القوي طيلة مشوار البطولة حيث تغلبتا على كل فرق الأندية دون خسارة مما عزز موقفهما في التربع على عرش قمة الدوري مبكراً ، وإذ أتى التتويج إلا حصاداً لموسم شاق ومرهق للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ، ولكن بهمة رجال الدحيل والصبر والعمل بروح الفريق الواحد وصلت فئتينا إلى أعلى قمة هرم الإنتصارات.

كما تم تتويج لاعب فريق الأمل عبدالحميد السباعي بلقب هداف الدوري للموسم 2017 / 2018 بين شوطي مباراة الفريق الدحيل و السد والتي اقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في نصف نهائي كأس سيدي سمو أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه).

الأمل و الأشبال وبطولة الكأس :

أضاف فريق الأمل كأس اخر لخزائن النادي بإعتلائه لمنصة التويج وحصول على كأس بطولة كأس قطر بعد فوزه على السيلية بنتيجة 4 / 1 حيث أحرز اللاعب راشد العبدالله كل أهداف المباراة لصالح فريقنا، وفي ذات البطولة لم يحالف الحظ فريق أشبالنا وأتي وصيفاً .

فريق شباب الدحيل :
صعد شبابنا إلى منصة التتويج بعد حصولهم على لقب بطل بطولة الكاس للموسم 2017/2018 على أثر اللقاء الذي جمع بينهم وبين فريق الغرافة إنتهى بنتيجة 3 / صفر لصالح شبابنا.

براعم الدحيل جزءً من الانجاز:
حصلت فرق براعم الدحيل للمرة الثانية على التوالي على درع التفوق العام والميداليات الذهبية وذلك بإحرازها المراكز الأولى ضمن مهرجانات البراعم للموسم 2017 / 2018 وبكافة تفاصيلها حيث أن إحتساب نتائج المهرجان تختلف من شريحة عمرية إلى اخرى وذلك حسب تصنيف إتحاد الكرة منهم بالنتائج المعروفة والحضور ومنهم بنظام المحطات.