فئات الدحيل الثلاث تختتم القسم الأول بالفوز على العربي

 

 

تألقت مساء اليوم فئات الدحيل تحت 13 ، 14 ،15 سنة (الواعدين ، الأمل ، الأشبال) وسجلت فوزاً مهماً على فريق العربي من ذات الفئة ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع والذي يعتبر نهاية القسم الاول من الدوري العام حيث أقيم لقاء الواعدين على الملعب الخارجي لنادي الدحيل ، وإستضاف الملعب الخارجي بالنادي العربي اللقائين الأخيرين .

نتائج اليوم :

فاز واعدو الدحيل على نظرائهم بالنادي العربي بنتيجة 2 / صفر بعد أداء مميز كما هو معروف عن واعدينا ، كما بدد أمل الدحيل أمل العربي عقب الفوز عليهم بنتيجة 3 / صفر بعد سيطرة على زمام المباراة ، وعمق أشبالنا جراح العربي بالفوز الأخير والكبير والمستحق الذي تحقق على فريق أشبالهم بنتيجة 5/ 1، وبهذه النتائج يكون لدى فريق واعدينا 21 نقطة ، وتمتلك فئتينا الأمل والأشبال لرصيد 25 نقطة للأولى ، 25 نقطة للثانية .

أداء الفئة اليوم:

أدى لاعبينا اليوم مباريات جميلة ورائعة أظهروا فيها كافة النواحي المهارية وقوة اللياقة البدنية امام لاعبي العربي والمعروف بأن العربي يمتلك عناصر لا يستهان بها ولكن سيطرة لاعبي فئات الدحيل على مسارات اللعب حققت النصر.

وسوف تتوقف اللقاءات بين الفرق إلا أن يبدأ القسم الثاني من الدوري خلال شهر يناير 2019م على أن تتواصل التدريبات للفئات المذكورة بعاليه عقب أداء الإمتحانات مباشرةً.