العلي: على لاعبي الدحيل التركيز لتحقيق الصعود

اكد عدنان العلي المدير التنفيذي للنادي ان التركيز هو السلاح الذي سيعبر بالدحيل الى الدور التالي من دور ابطال اسيا



اكد عدنان العلي المدير التنفيذي للنادي ان التركيز هو السلاح الذي سيعبر بالدحيل الى الدور التالي من دور ابطال اسيا حينما يواجه فريق العين الاماراتي مساء الغد في اياب الدور ثمن الدور نهائي من البطولة.

وقال العلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: الفريق الان امام فرصة ذهبية للعبور الى الدور التالي من اكبر منافسات الاندية الاسيوية وعلى لاعبيه ان يتناسوا نتيجة مباراة الذهاب تماما وان يكون تفكيرهم حول تحقيق الانتصار في مباراة الغد واسعاد جماهير الكرة القطرية التي تنتظر من الدحيل الكثير.

وأضاف العلي : الحمد لله اللاعبين في حالة معنوية جيدة للغاية ونعلم تماما ان فريق العين اتى الى الدوحة من اجل قلب الطاولة واعلان ترشحه للدور التالي ولكن اعتقد ان لاعبينا يعلمون تماما كل الادوار المطلوبة منهم داخل الملعب ويمكنهم ان يحققوا حلم الجماهير بالوصول الى الدور ربع النهائي من البطولة.

وردا على تصريح مدرب العين الذي اكد على قدرة فريقه على تحقيق الانتصار داخل ملعب الدحيل قال العلي: الميدان يا حميدان.. الملعب هو الفيصل والتصريحات لا تشترى بالمال ويمكن لاي احد ان يتحدث بما يراه ولكننا واثقون من قدرات لاعبينا ومن خبراتهم التي اكتسبوها من خلال مشاركاتهم السابقة ودوما رد الدحيل يكون في الملعب وليس خارجه.

وفي ختام حديثه طالب العلي بضرورة الحضور الجماهيري للملعب وقال: ننتظر وقفة جماهير الكرة القطرية معنا في مباراة ونتمنى حضورهم الى ملعب المباراة وتقديم الدعم المعنوي للاعبين والاستمتاع بالمباراة والاداء الذي ظل الفريق يقدمه طيلة هذا الموسم والاحتفال مع اللاعبين عقب نهاية المباراة باذن الله.