الدحيل يعود للتدريبات ويرفع شعار لا وقت للافراح

أغلق الفريق الأول الملف الأسيوي وفتح مساء اليوم ملف نهائي أغلى البطولات الذي سيجمعه يوم السبت




أغلق الفريق الأول الملف الأسيوي وفتح مساء اليوم ملف نهائي أغلى البطولات الذي سيجمعه يوم السبت القادم بالريان على ملعب خليفة المونديالي عند العاشرة والربع ليلا، في أهم مباريات الموسم والتي سيسعى من خلالها الفريق إلى تحقيق حلم الثلاثية لكي يسجل أسمه في السجل الذهبي للبطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد ان حقق اللقب في العام 2016.

جمال بلماضي أخضع لاعبيه الذين حققوا الإنتصار على العين الإماراتي ووصلوا للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا إلى تدريبات داخل صالة الألعاب تحت إشراف المعد البدني الذي وضع برنامجاً تأهيلياً إسعافياً للاعبين خوفاً من تعرضهم للإصابات العضلية او الإرهاق، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية حيث خاضوا عدداً من المباريات الهامة والمصيرية وقدموا فيها مجهوداً بدنياً كبيراً في فترة زمنية قصيرة.

ودخل البدلاء واللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس إلى الملعب حيث خضعوا لتدريبات بدنية وفنية تحت إشراف جمال بلماضي وجهازه المعاون وظهروا فيها بلياقة بدنية جيدة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مساء الغد تدريبه الأول مكتملاً إستعداداً للمباراة النهائية حيث سيبدأ الجهاز الفني في وضع الخطة الفنية التي سيخوض بها المواجهة الهامة التي لن يكون فيها بديلاً سوى تحقيق الإنتصار والظفر باللقب الغالي.