وفد الدحيل الى كوالالمبور لحضور قرعة ربع النهائي الاسيوي

يغادر الدوحة فجر اليوم الثلاثاء وفد نادي الدحيل الإداري للمشاركة في الورشة التي يقيمها الإتحاد الأسيوي



يغادر الدوحة فجر اليوم الثلاثاء وفد نادي الدحيل الإداري للمشاركة في الورشة التي يقيمها الإتحاد الأسيوي لكرة القدم والخاصة بالدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا الذي سينطلق في أغسطس القادم وكذلك حضور القرعة التي ستجرى بمقر الإتحاد الأسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وفد النادي يتكون إسماعيل أحمد مدير الفريق ومحمد بشير السليطي المنسق الإعلامي اللذان سيحضران مراسم إجراء قرعة الدور ربع النهائي.

وكان الدحيل قد إستطاع أن يصل إلى هذه المرحلة بعد أن تجاوز عقبة نادي العين الإماراتي في الدور ثُمن النهائي بعد فاز عليه في مباراة الذهاب التي اقيمت بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية بأربع أهداف مقابل هدفين وجدد الفوز عليه في الإياب على ملعب عبد الله بن خليف بأربع أهداف مقابل هدف.

وأكد إسماعيل أحمد مدير الفريق أن الدحيل أكد قدرته على الوصول إلى أبعد نقطة في المنافسة بعد أن تخطى الدور ثُمن النهائي بالإنتصار خارج وداخل أرضه بعد مباراة كبيرة وعرض مميز من اللاعبين.

وقال اسماعيل: نتمنى أن تجمعنا المواجهة مع أحد الفرق الإيرانية وأن نصل مع السد إلى الدور النهائي حتى تكون قطر ممثلة في المباراة النهائية.

من جهته قال محمد بشير السليطي المنسق الإعلامي للنادي: أن الدحيل إستطاع أن يقدم موسماً إستثنائياً نجح من خلاله في الحصول على بطولة الدوري وكأس قطر وكان ختامه مسكاً حينما فاز بأغلى البطولات بطولة كأس سيدي سمو الأمير المفدى.

وقال السليطي: الفريق سيبدأ الإعداد للدور القادم من دوري الأبطال في بداية شهر يوليو القادم وبإذن الله يكون اللاعبين في قمة الجاهزية البدنية والفنية مع إنطلاقة مباريات الدور ربع النهائي والذي نتمنى فيه أن لا نواجه فريق السد خاصة وأننا الممثلان لدولة قطر في هذه المنافسة وأتمنى أن نصل معاً إلى الدور نصف النهائي حتى نحجز مقعداً لدولتنا في المباراة النهائية وإن شاء الله يكون كأس البطولة في الدوحة.

يذكر أن الأندية التي وصلت إلى الدور ربع النهائي هي: الدحيل، السد (قطر)، بيرسوبوليس، الإستقلال (إيران) من غرب القارة، جيونبوك هيونداي، سوون سامسونج (كوريا الجنوبية)، تيانيجين غوانجيان (الصين)، كاشيما انتلرز (اليابان) من غرب القارة.