اسماعيل .. صاروخ الجبهة اليمنى

الطوربيد .. صاروخ الجبهة اليمنى .. النجم اسماعيل محمد، احد الوجوه التي اثبتت نجاحها في عالم الكرة القطرية



الطوربيد .. صاروخ الجبهة اليمنى .. النجم اسماعيل محمد، احد الوجوه التي اثبتت نجاحها في عالم الكرة القطرية واحد الوجوه المجتهدة التي نجحت في حجز مكانها في تشكيلة نادي الدحيل وفي تشكيلة المنتخب العنابي ونجح في تقديم نفسه بالصورة المثالية لاحد اهم المفاتيح التي لا غنى لاي مدرب عنها.

اسماعيل محمد لاعب صغير في السن يعشق كرة القدم بجنون ويعشق نادي الدحيل بصورة مطلقة ولا يدخر جهدا في تطوير مستواه حيث صبر اسماعيل على تواجده طوال موسمين على دكة البدلاء ولم يتذمر من ان يكون احد البدلاء بل صرح من قبل ان تواجده مع نجوم من العيار الثقيل داخل اسوار نادي الدحيل يمنحه الدافع والعزيمة من اجل تطوير مستواه وهو ما استطاع ن يحققه، فبعد صبره على تواجده خارج المستطيل الاخضر نجح رويدا رويدا في الدخول الى الملعب ولفت انظار مدربه اليه حتى استطاع ان يكون احد الوجوه التي لا غنى عنها سواء مع ناديه او مع المنتخب القطري.

سمعة كما يحب ان يناديه زملائه دائما ما يقول انه لا يزال يملك الكثير الذي يريد تقديمه والان اتت الفرصة من جدد لقطار الشحن السريع اسماعيل فهناك موسم جديد وتحديات لا تزال تنتظر الدحيل داخليا وخارجيا وطموحات كبيرة تحدو محبيه ومشجعيه بالتتويج باغلى البطولات واعلان اسم نادي الدحيل كبيرا على القارة الاسيوية.