الدحيل يتخطى الريان بخماسية في دوري قطر غاز

نجح الدحيل في تحقيق فوزه الثاني في دوري قطر غاز بعد ان تخطى عقبة الفريق الرياني بخمسة اهداف مقابل ثلاثة

 

نجح الدحيل في تحقيق فوزه الثاني في دوري قطر غاز بعد ان تخطى عقبة الفريق الرياني بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بعد مباراة جاءت متباينة حيث دانت فيها السيطرة بصورة تامة في شوط المباراة الأول لصالح الدحيل والذي نجح في انهائه بخمسة أهداف نظيفة بينما انتفض الريان في الشوط الثاني واستطاع الوصول لشباك الدحيل في ثلاث مناسبات.

الدحيل استطاع ان يصل لشباك الريان في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق لاعبه فهد وعد من أول هجمة للفريق، ليعقبه بعد ذلك نجم هجوم الفريق المتألق سالمين الرميحي باحرازه لهاتريك جاء الأول في الدقيقة الخامسة وهو الثاني للدحيل وجاء الثالث في الدقيقة العاشرة ليختتم سالمين أهدافه باحرازه للهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة  18، وفي الدقيقة 33 استطاع رابح يحي ان يحرز الهدف الخامس للفريق.

وفي شوط المباراة الثاني استعاد الريان توازنه وبدأ في تنظيم العابه بينما تراخى لاعبو الدحيل بعد ان احرزوا خماسية في شوط المباراة الأول، ليحرز له صلاح اليهري الهدف الأول في الدقيقة 63، اعقبه عبد الله الماس بالهدف الثاني في الدقيقة 76، وفي الدقيقة 84 احرز خالد محمد هدف الريان الثالث.

وبهذه النتيجة يصل الدحيل للنقطة السادسة في صدارة الترتيب بعد ان نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأولى امام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة مؤكدا اعتزامه الدفاع بقوة وشراسة عن لقبه الذي احرزه في الموسم الماضي.