الدحيل يستعيد الدوليين ويؤدي تدريباً ساخناً

استعاد الفريق الأول مساء اليوم مجهودات لاعبيه الدوليين الذين كانوا ضمن تشكيلة المنتخب الوطني

 

استعاد الفريق الأول مساء اليوم مجهودات لاعبيه الدوليين الذين كانوا ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الذي ادى مباراتين وديتين في الفترة الماضية استعدادا لبطولة أمم اسيا التي ستنطلق في يناير من العام القادم بدولة الأمارات.

وادى الفريق تدريبا قويا على الملعب الفرعي قبل التوجه الى العاصمة الإيرانية طهران لأداء مباراة الإياب للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا مساء الإثنين القادم امام نادي بيرسبوليس على ملعب آزادي.

وكان الدحيل قد استطاع ان يحقق الفوز على فريق بيرسبوليس في مواجهة الذهاب التي اقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة يوم الثلاثاء الثامن والعشرون من شهر اغسطس الماضي بهدف دون مقابل احرزه مهاجم الفريق المعز علي، وهو ما سيجعل من مباراة الإياب مواجهة من العيار الثقيل سيعمل من خلالها الدحيل على الحفاظ على انتصاره وتعزيزه بانتصار آخر من داخل معقل فريق بيرسبوليس وأمام جماهيره.

الجهاز الفني كان سعيداً بإستعادة مجهودات نجم خط الوسط كريم بوضيف الذي غاب عن الفريق منذ انطلاقة الموسم بعد ان تعرض للإصابة في مباراة الدحيل أمام الريان في كأس السوبر وخضع بعدها لجراحة غضروف الركبة .

ولكن بوضيف استعاد قدراته البدنية والفنية وظهر بصورة جيدة في مباراة العنابي الأخيرة امام منتخب فلسطين ليدخل ضمن خيارات الجهاز الفني الذي يعمل بقوة من أجل تجهيز الفريق بالصورة التي تضمن للدحيل التواجد في المربع الذهبي لأقوى بطولات القارة الأسيوية والحفاظ على أرقامه القياسية بعد أن استطاع تحقيق الإنتصار في تسع مباريات في البطولة ولم يتذوق طعم الهزيمة أو التعادل.

وتنوعت تدريبات الفريق مساء اليوم بين التدريبات البدنية بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين والتدريبات الفنية وكذلك تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية مع افراد مساحة كبيرة من زمن التدريب لتحديد المهام الدفاعية التي سيؤديها اللاعبون داخل الملعب في حالة فقدان الكرة مع الضغط المتواصل على الخصم.