الدحيل يكثف اعداده لأم صلال

رفع الجهاز الفني من وتيره إعداده للاعبين إستعداداً للمواجهة التي سيخوضها الفريق الأول مساء الأحد

 

رفع الجهاز الفني من وتيره إعداده للاعبين إستعداداً للمواجهة التي سيخوضها الفريق الأول مساء الأحد القادم أمام نادي أم صلال في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB،

حيث خاض الفريق مساء اليوم تدريباً ساخناً على ملعبه الفرعي بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين والمتاحين للجهاز الفني، حيث قام نبيل معلول بإخصاع لاعبيه لتدريبات مكثفة في التعامل مع الخصم في حالة فقدان الكرة والإنتشار السريع في حالة الهجوم وزيادة إيقاع اللعب السريع خاصة من منطقة المناورة والإنطلاق الهجومي بأقل التمريرات.

وبدأ التدريب بتمارين لياقة بدنية تحت إشراف المعد البدني الذي قام بتنفيذ عدد من التدريبات مع اللاعبين للوقوف على مستوى لياقتهم البدنية خاصة وأن الدحيل سيكون عليه أن يحافظ على الظهور الجيد له في المباريات المقبلة في ظل التنافس الحاد بينه وبين نادي السد في صدارة ترتيب الأندية في الدوري.

وبعد ذلك بدأت التدريبات التكتيكية والتي وضح فيها أن معلول يريد تفعيل قدرات الأطراف بالشكل المثالي حتى يزيد من قوة الفريق الهجومية في ظل الغيابات التي يعاني منها الدحيل والذي لا يزال يفقد لمجهودات عدد من لاعبيه المؤثرين في تشكيلة الفريق، ولكنه بالمقابل إستعاد مجهودات لاعب الطرف الأيمن مراد ناجي الذي غاب عن الفريق في المباراة الماضية بعد نيله لبطاقة حمراء في مباراة الدحيل أمام الغرافة .

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق غداً تدريبه الرئيسي للمباراة والذي سيضع من خلاله الجهاز الفني الخطة الفنية التي سيخوض بها مواجهة أم صلال بعد أن قام بدراسة الخصم في الفترة الماضية بصورة جيدة لإكتشاف مواقع القوة والضعف فيه.

من جهة أخرى تشهد قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي عند الخامسة والربع من مساء الغد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي سيتحدث فيه المدرب نبيل معلول واللاعب العائد من رحلة الإيقاف مراد ناجي.