لويز: الحفاظ على القمة هدفنا امام الشحانية

قال لويز مارتن لاعب وسط الفريق أن مباراة الدحيل أمام الشحانية لن تكون سهلة وتتطلب مجهوداً كبيراً من اللاعبين

 

قال لويز مارتن لاعب وسط الفريق أن مباراة الدحيل أمام الشحانية لن تكون سهلة وتتطلب مجهوداً كبيراً من اللاعبين من أجل حسمها والخروج بنقاطها كاملة والحفاظ على تواجد الفريق في صدارة الترتيب.

وقال لويز في حديثه أمام وسائل الإعلام عند الرابعة والنصف من مساء اليوم في المؤتمر الصحفي الذي إنعقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: خضنا تدريب استشفائي بعد مباراتنا مع العربي، والدحيل هو الفريق الافضل ولكن يجب علينا ان نكون في كامل تركيزنا في كل المباريات وكذلك في التدريبات والعمل على تنفيذ كل تعليمات الجهاز الفني في المباريات من اجل مواصلة تحقيق النتائج الايجابية.

وأضاف : نحترم كل خصومنا ولكن هدفنا هو تحقيق الفوز بصورة رئيسية في كل المباريات التي نخوضها، ونعلم تماما اننا سنواجه فريق جيد للغاية ويريد ان يخرج بصورة جيدة امامنا ونحن سنعمل بصورة جادة من اجل تحقيق الانتصار عليه والبقاء في مقدمة الترتيب.

وقال لويز: نمتلك مدرب محترف لا يتعامل بالعاطفة في وضع التشكيلة او في التعامل الشخصي مع اللاعبين وبالتأكيد هو يعمل ما هو الجيد للفريق، وهو امر بعيد عن العاطفة ودوما ما يطلب منا الاحترافية في العمل وحينما يجري تبديلات في التشكيلة يكون لمنح الفرص للجميع ونحن نحترمه، وعلينا ان نعمل بجدية وتركيز في التدريبات.