التعادل يحكم مواجهة الفريق أمام أم صلال في كأس QSL

رفع الفريق مساء اليوم رصيده الى 5 نقاط في كأس

 

رفع الفريق مساء اليوم رصيده الى 5 نقاط في كأس QSL، بعد ان انتهت المواجهة التي جمعته مع فريق أم صلال بالتعادل بهدف لكل فريق في مباراة انطلقت احداثها عند الرابعة مساء على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وبهذه النتيجة يتقاسم الدحيل وأم صلال صدارة المجموعة الأولى بنفس الرصيد من النقاط.

ظهر الفريق بشكل جيد في شوط المباراة الاول حيث استطاع لاعبوه ان يستلموا منطقة المناورة ويفرضوا سيطرتهم على الملعب بصورة واضحة واضاعوا اكثر من فرصة محققة للوصول لشباك أم صلال،

وفي الشوط الثاني واصل الفريق هجومه على جبهات أم صلال الذي تراجع لاعبوه بصورة واضحة معتمدين على الهجمات المرتدة وسرعة التحول من الدفاع للهجوم وشهد هذا الشوط حتى نجح في الدقيقة 77 في الوصول لشباك الدحيل عن طريق اللاعب عبد الله حسن الذي تلقى تمريرة من زميله ساغبو داخل منطقة الجزاء وبلا رقابة فوضعها في الشباك بكل سهولة.

يوسف العربي استطاع ان يعود بالفريق في الدقيقة 85 بعد هجمة منظمة وصلت فيها الكرة للاعب داخل منطقة جزاء أم صلال فعالجها في المرمى ولكن الحارس تصدى لها لتعود له من جديد ويضعها داخل الشباك.

انطلق لاعبو الدحيل بعد هدف التعادل باحثين عن هدف يكفل لهم نقاط المباراة كاملة وكادوا ان يحققوا ذلك من الفرصة المميزة التي لاحت للاعب ناصر اليزيدي ولكنه اضاعها بسبب التسرع.