معلول: الهفوات اضاعت منا الانتصار

ارجع نبيل معلول مدرب الفريق التعادل الذي خرج به الفريق مساء اليوم امام الريان

 

ارجع نبيل معلول مدرب الفريق التعادل الذي خرج به الفريق مساء اليوم امام الريان الى الهفوات التي حدثت من لاعبي الفريق.

وقال معلول في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة: من سوء حظ الفريق ان اجمل مبارياته يؤديها امام الريان وتنتهي بالريان، وانا لست حزينا من ضياع الفرص ولكن اغضب من فقدان الكرة في وسط الملعب.

وأضاف معلول : اهدار الفرص موجود في كرة القدم وهو ما حدث لنا واهدرنا عدد من الفرص في الشوط الاول والثاني واهداف الريان جاءت من هفوات من جانب لاعبينا استثمروها لاعبو الريان ونجحوا في التعادل معنا ولكن انا سعيد بالاداء الذي ظهر به لاعبي الدحيل وكنا الافضل، ولم تكن لدي خيارات كبيرة في التبديلات ومعظم لاعبينا كانوا من لاعبي فريق تحت 23 سنة.

وقال معلول: التمريرات العرضية امام مرمانا كانت عرضية وهددت مرمانا كثيرا، وقمت بعمل تغييرات كثيرة في خانات اللاعبين داخل الملعب من اجل اعادة الحيوية للاداء ومنح الهجوم الفعالية التي يحتاجها.

وواصل معلول حديثه قائلا: التعادل لا يمكن ان يحدد مسار اللقب فالبطولة لا تزال فيها عدد من الجولات ويمكن ان يكون الحسم في مباراتنا امام السد في القسم الثاني.

وختم معلول حديثه قائلا: تحدثت كثيرا عن الغيابات التي نعاني منها من افضل اللاعب مثل اسماعيل محمد نجم الموسم الماضي واللاعب صاحب افضل التمريرات لزملائه وهناك عدد كبير من لاعبينا الذين تغيبوا عن المشاركة ورغم ذلك نحن نقدم مستوى جيد ولا زلنا في صدارة الترتيب.