9 اصابات في شباك قطر من الدحيل الصغير

واصل فريق الدحيل مساء اليوم تميزه وسطوعه في مسابقة دوري قطر غاز ونجح في تحقيق فوزه التاسع

 

واصل فريق الدحيل مساء اليوم تميزه وسطوعه في مسابقة دوري قطر غاز ونجح في تحقيق فوزه التاسع والذي جاء على حساب نادي قطر بتسع اصابات دون مقابل بعد مباراة تسيدها الدحيل منذ انطلاقتها ونجح في حسمها منذ الشوط الاول الذي انتهى برباعية بيضاء، ليحلق الدحيل في الصدارة برصيد 28 نقطة ونجح في رفع رصيد اهدافه الى 57 هدف، بينما وصل سالمين الرميحي الى صدارة هدافي المنافسة برصيد 12 هدف.

سالمين الرميحي استطاع ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 14 مستغلا الكرة العرضية المثالية التي وصلته امام مرمى نادي قطر ليلعبها سالمين بكعب قدمه في الشباك، وفي الدقيقة 34 استطاع سالمين ان يحرز الهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء احتسبها الحكم على مدافع قطر مبارك العبد الله الذي ابعد تسديدة خالد وليد المتجهة للمرمى بيده ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء.

وفي الدقيقة 41 وصل الدحيل للهدف الثالث والذي جاء بنيران صديقة من قدم مدافع قطر الذي حاول ابعاد عرضية عبد الله عبد الحميد المتجهة نحو المهاجم فهد وعد ولكن الكرة سكنت الشباك من قدم المدافع، وفي الدقيقة 45 نجح سالمين في الوصول الى هدفه الشخصي الثالث والهدف الرابع للفريق من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد ان وصلته كرة عرضية من زميله فهد وعد.

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل تميزه وهيمنته على مجريات المباراة حيث نجح احمد السباعي في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 51 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ونجح فهد وعد في الوصول لشباك نادي قطر في الدقيقة 59 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستفيدا من الكرة العرضية التي وصلته من البديل ناصر اليزيدي.

وفي الدقيقة 75 نجح البديل صالح الكعاني في احراز الهدف السابع وعاد من جديد في الدقيقة 83 ليسجل الهدف الثامن، ليختتم ناصر اليزيدي في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع باحرازه للهدف التاسع للفريق.