معلول: متعة الجماهير هدفنا ولكن الاولوية للانتصارات

أكد المدرب نبيل معلول ان مباراة فريقه امام قطر لا تقبل أية نتيجة سوى الانتصار

 

أكد المدرب نبيل معلول ان مباراة فريقه امام قطر لا تقبل أية نتيجة سوى الانتصار بعد التعثر الاخير الذي تعرض له الفريق في مباراته امام الريان في الجولة الماضية.

وقال معلول الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة الفريق امام نادي قطر في الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم QNB، والتي ستقام عند الرابعة من مساء الجمعة القادم على ملعب عبد الله بن خليفة: فترة قصيرة ما بين مباراتنا امام الريان ومباراة قطر يوم السبت وبالتأكيد هي مباراة لن تكون سهلة خاصة وان نادي قطر استطاع ان يقدم امامنا مباراة كبيرة وتقدم علينا في القسم الاول بهدفين ولكن الدحيل استطاع ان يحسم المباراة لصالحه.

وأضاف معلول : الشباب يقدمون مباريات كبيرة رغم النقص العددي وانا سعيد بالاداء الذي ظهروا به في المباراة امام الريان وفي اعتقادي ان الفريق استطاع ان يحقق اجمل ظهور له ويجب علينا ان نواصل بنفس الانضباط.

وقال معلول: اي مدرب يبحث عن الظهور الجيد والنتيجة المطلوبة وهي الانتصار وبغياب نام يجب علينا ان نعيد ترتيب اوراقنا وتوزيع اللاعبين داخل الملعب من اجل سد النقص، والدحيل سيبحث عن متعة الجماهير ولكن الاولوية ستكون لحصد النقاط في المباريات القادمة في ظل الصراع الكبير في الصدارة بيننا وبين نادي السد.

وواصل قائلا: اجتمعت مع اللاعبين وتحدثت معهم وشاهدنا الكثير من اللقطات الخاصة بالمباراة والفرص التي ضاعت منا ومنذ بداية الموسم انا ابحث عن خلق الفرص امام مرمى الخصم، وامام الريان كان الهجوم من الاطراف ومن العمق ولكن غاب عنا التوفيق وان شاء الله الفريق يستعيد كامل تركيزه ويدخل الى الملعب امام نادي قطر ونحقق النتيجة المطلوبة.