غاليتيه: فوزان متتاليان ونسعى للاستمرار بقوة في الدوري

أعرب مدرب الفريق عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق على حساب الريان الليلة وصرح بعد المباراة قائلا:
إنه حقًا نتيجة رائعة. يُعد نادي الريان من بين المرشحين للفوز بإحدى المراكز الثلاثة الأولى في الدوري، وقد أثبتنا قدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية بعد تحقيق انتصار مميز في المباراة الأولى. كنا نعلم أن هذه المباراة ستكون أكثر صعوبة، خاصةً أمام خَصْم يتمتع بجودة عالية ويضم العديد من اللاعبين المتميزين في صفوفه. لقد كانوا منظمين بشكل جيد للغاية، وقدموا أداءً قويًا وكانوا مضغوطين في استعادة الكرة.
وأضاف غاليتيه: لقد افتتحنا التسجيل بطريقة منطقية للغاية، لكنني أعتقد أننا عانينا بعض الشيء في نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، نجحنا في تسجيل الهدف الثاني بسرعة مما فتح المباراة بشكل كامل، واستفدنا من بعض الأخطاء التي ارتكبها المنافس، مع الحفاظ على أسلوب لعبنا الجيد وبالتالي، أصبح لدينا الآن فوزين من مباراتين.
بعد خمس أيام، سنخوض مباراتنا الثالثة قبل التوقف الدُّوَلي. من المهم أن نستعد جيدًا لهذه المباراة. فريق أم صلال هو فريق قوي، وقد تسبب في الكثير من الصعوبات لنادي الريان الذي فاز الليلة. لذا سيكون من المهم أن نتعافى جيدًا، ولكن الأهم هو أن نتحضر للمباراة القادمة بنفس الجدية التي حضرنا بها لهذه المباراة، من أجل مواصلة سلسلة انتصاراتنا.
وختم قائلا: أنا راضٍ تمامًا عن الروح المعنوية للفريق، بما في ذلك اللاعبين البدلاء. تسجيل أربع أهداف في غياب مايكل، الذي سجل ثلاثية في المباراة الأولى يُعد رسالة قوية للجميع وعلينا أن نستمر في العمل مع الحفاظ على تركيزنا، وأن نكون دائمًا متواضعين، ولكن في الوقت ذاته علينا أن نطمح لتحقيق المزيد من الانتصارات.