الدحيل يبتعد بصدارة دوري نجوم أريد’ بالفوز على أم صلال بهدف دون رد

ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري نجوم أريد’ تمكن فريقنا من تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما تغلب على فريق أم صلال بهدف في المباراة التي أقيمت باستاد خليفة الدولي والتي إنطلقت في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الدوحة.

واستقر مدربنا كريستوفر غالتييه على بدء اللقاء بتشكيل أساسي من اللاعبين على النحو التالي:
(1) صلاح حسن “حارس مرمى” – (3) لوكاس دي سيلفا – (5) بسام الراوي – (7) إسماعيل محمد – (8) ادميلسون جونيور – (10) لويس ألبيرتو – (11) المعز علي – (12) كريم بوضيف – (22) إبراهيم قادر – (24) همام الأمين – (27) إبراهيما ديالو.
بينما جلس على مقاعد البدلاء مع بداية اللقاء اللاعبين على النحو التالي:
(96) أمير كتول – (99) شهاب الليثي – (4) محمد عياش – (6) خالد محمد صالح – (18) سلطان البريك – (20) عبدالله الأحرق – (23) أحمد السيد – (25) مبارك شنان – (29) راشد العبدالله.

الدقيقة 33 شهدت أولى تبديلات فريقنا بعدما غادر لاعبنا المحترف إدميلسون جونيور ملعب اللقاء مصابا ليحل بديلا له سلطان البريك.

الدقيقة 39 شهدت محاولة جديدة من جانب لاعبينا بعدما إستغل مدافع الفريق لوكاس دي سيلفا رأسية إسماعيل محمد ليحولها بمقصية رائعة لم تكن بالقوة الكافية لتتهادى بين يدي حارس مرمى أم صلال.

الدقيقة 41 وبمهارة فردية عالية توغل لاعبنا لويس ألبيرتو إلى داخل منطقة دفاعات أم صلال بعدما تجاوز أكثر من لاعب في طريقه ليختتم الهجمة بتصويبة قوية مرت بقليل إلى بجوار القائم الأيسر لمرمى أم صلال.

أولى محاولات فريقنا في الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 47 جاءت بتصويبة قوية من خارج حدود منطقة جزاء أم صلال بواسطة لاعبنا إبراهيما ديالو مرت أعلى عارضة أم صلال بقليل.

الدقيقة 49 وبعد ضغط متواصل من جانب لاعبينا على مرمى فريق أم صلال وبالخطأ في مرمى فريقه إفتتح فيكتور لكحل قائد فريق أم صلال أهداف فريقنا بعدما أخفق في إبعاد عرضية لويس ألبيرتو من الجهة اليسرى لتصطدم بقدم فيكتور لتمر إلى داخل شباك فريق أم صلال لتعلن عن أولى أهداف فريقنا في مباراة الليلة.

الدقيقة 52 من زمن اللقاء شهدت محاولة أخرى من جانب فريقنا من أجل تعزيز هدف التقدم بعد تصويبة قوية من جانب لاعبنا إبراهيم قادر ولكن كرته مرت بسلام على مرمى أم صلال إلى خارج حدود الملعب.

ومن تبادل كروي مميز تمكن كريم بوضياف من إضافة الهدف الثاني لصالح فريقينا بعدما حول برأسية متقنة عرضية إسماعيل محمد إلى داخل شباك أم صلال معلنا عن الهدف الثاني والذي تم إلغاؤه لاحقا عقب المراجعة من جانب حكام الفيديو بداعي التسلل ليضيع على فريقنا فرصة تعزيز التقدم بالهدف الثاني.

الدقيقة 65 من زمن اللقاء شهدت فرصة هدف حقيقي من جانب فريقنا بعدما توغل إسماعيل محمد من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة جزاء أم صلال ليمرر عرضية متقنة إلى قدم همام الأمين والذي صوب كرة قوية باتجاه مرمى أم صلال تصدت لها أقدام حارس المرمى ومنعتها من المرور إلى داخل شباك فريقه لتضيع فرصة الهدف الثاني لفريقنا.

الدقيقة 69 شهدت أبرز فرص فريقنا بالشوط الثاني بعدما أخفق لاعبنا إسماعيل محمد المواجه تماما لمرمى أم صلال في تحويل عرضية همام المتقنة إلى داخل شباك أم صلال لتضيع فرصة تعزيز تقدم فريقنا وهو نفس المشهد الذي تكرر وبنفس السيناريو ولكن هذه المرة وتحديدا عن الدقيقة 75 نجح حارس مرمى أم صلال في إبعاد تصويبة إسماعيل محمد عن مرماه بعد عرضية متقنة مجددا من جانب لاعبنا همام الأمين.
الدقيقة 82 ومن تمريرة سحرية من جانب لوكاس ألبيرتو كاد إسماعيل محمد أن يضيف ثاني الأهداف لفريقنا ولكن تصويبته لم تكن بالقوة الكافية ليتصدى لها حارس مرمى أم صلال.

الدقيقة 85 شهدت فرصة هدف محقق لفريقنا بعدما تصدى حارس أم صلال لتصويبة المعز علي ، وبعدها بدقيقتين فقط أعقبتها فرصة جديدة لإضافة الهدف الثاني لفريقنا بعدما مرت تصويبة مزدوجة خلفية من جانب لاعبنا إسماعيل محمد إلى جانب القائم الأيمن لمرمى أم صلال.
ولم تشهد الدقائق المتبقية جديد على مستوى النتيجة ليطلق حكم اللقاء عبدالله العذبه صافرته معلنا فوز فريقنا بهدف دون رد والابتعاد بصدارة دوري نجوم أريد’ بالعلامة الكاملة بعدما إرتفع رصيدنا من النقاط إلى النقطة التاسعة عقب مرور ثلاث جولات من عمر المسابقة.

ملخص الأهداف :
-الدقيقة 49 (فيكتور لكحل هدف في مرماه)

ملخص التبديلات:
-الدقيقة 33 ( خروج ادميلسون جونيور – دخول عبدالله الأحرق)
-الدقيقة 67 (خروج كريم بوضياف – دخول عبدالله الأحرق)

ملخص البطاقات:
-الدقيقة 71 (إسماعيل محمد)
-الدقيقة 87 (بسام الراوي)