الدحيل والريان في استهلال الموسم الرياضي

التقت مساء اليوم فئات الدحيل تحت (13،14،15،17،19) سنة (الواعدين ، الأمل ،الأشبال ، الناشئين ، الشباب) بفريق الريان من ذات التصنيف العمري ، وذلك ضمن إستحقاقات الاسبوع الاول من الدوري للموسم الرياضي 2024 – 2025 حيث جرت اللقاءات على الملاعب الخارجية لنادي الدحيل والريان .

جاءت اللقاءات الإفتتاحية للموسم الجديد بين الفريقين حماسية منذ الوهلة الأولى لصافرة الحكم الأمر الذي ينبأ بموسم كروي جميل وحماسي سوف يستمتع به اللاعبون ويمتعون الحضور والمتابعين لدوري الفئات السنية لهذا العام.
مؤشر النتائج
فاز فريق واعدي الدحيل على الريان من ذات الفئة بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل كما بدد أمل الدحيل فرص فريق الريان من ذات التصنيف في الفوز بنتيجة المباراة وتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد ، وعبر أشبال الدحيل أشبال ذات الفريق بنتيجة هدفين دون مقابل وبهذا النتائج تكون فئاتنا المذكورة بأعلاه قد كسبت أول ثلاثة نقاط في رصيدها.
أما ما يخص مباراتي الناشئين والشباب فقد جاءت النتيجة بخسارة الفريقين أمام ذات الفريق من ذات الفئة بنتيجة هدفين لثلاثة للأول وهدف مقابل إثنين للثاني ويظل فريقينا بدون نقاط الإ أن القادم أفضل بعد عمل المراجعات الفنية اللازمة .