غالتييه : مواجهة السد قمة مبكرة بالدوري

أكد كريستوفر غالتييه المدير الفني للفريق الأول بنادي الدحيل على صعوبة مواجهة السد والتي تعتبر من أقوى المواجهات والتي من المفترض أن تكون قمة الجولة القادمة بعدما قدم السد أداءا مميزا الموسم الماضي رغم بدايتهم الصعبة هذا الموسم ولكنه فريق متميز جدا ، لديهم خط هجوم قوي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمدير الفني كريستوفر غالتييه بحضور لاعبنا لويس ألبيرتو والذي أقيم بقاعة المؤتمرات بمقر نادي الدحيل الرياضي.

وأكد غالتييه خلال المؤتمر الصحفي أنه يتوجب على فريقنا أن يدافع بشكل قوي أمام السد وأن نفرض أسلوبنا المعتاد أمام فريق السد وأن نواصل اللعب بالشكل التكتيكي الذي تعودنا عليه حيث يجب علينا الاستحواذ بشكل جيد على الكرة.

وأكمل غالتييه تصريحاته قائلا “بالطبع فريق السد لديهم لاعبين جيدين على المستوى الهجومي مثل أكرم عفيف بالإضافة للبرازيلي الشاب جيوفاني والإسباني كريستو وعلى لاعبينا توخي الحذر خاصة مع المرتدات السريعة التي قد تشكل خطورة على دفاعاتنا”.

وأضاف غالتييه “الفريق جاهزا بالكامل ماعدا غياب إبراهيما ديالو بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها بالمباراة الماضية ، مازلنا في بداية الدوري مع مرور خمس جولات فقط وفريق السد يتمتع بوجود لاعبين كبار أصحاب خبرة ، لن تكون هناك أفضلية لكلا الفريقين على الآخر ولكنها ستكون مواجهة قوية كما هو متوقع”.

واختتم غالتييه حديثه قائلا: “مواجهة السد هي مباراة أمام منافس مباشر لنا وهو من بين ثلاث أو أربع فرق تتنافس هذا الموسم إلى جانب فريقنا ولكن مواجهة السد هي قمة في وقت مبكر من عمر الموسم الحالي ، يتبقى لنا حوالي 17 مباراة عقب هذا المباراة ومهما كانت النتيجة حتى لو