غالتييه : حققنا فوزاً هاماً أمام فريق شرس

عبر المدير الفني لفريقنا الأول كريستوفر غالتييه عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق خلال مباراة الليلة أمام السد حيث أكد أنه فوز مهم ضد منافس شرس ومن الطراز الرفيع بعدما تمكن فريقنا من فرض أسلوبه والسيطرة على مجريات اللقاء.

وواصل غالتييه حديثه قائلا : “كان من الممكن أن تزيد حصتنا من الأهداف بعدما سيطرنا بشكل كبير على مجريات الشوط الأول وكانت اختراقاتنا لدفاعات السد سهلة إلى حد ما وماكان ذلك ليتحقق إلا بالالتزام الكامل من جميع لاعبينا”.

وأكمل غالتييه حديثه :”كان هناك إلتزام جماعي من جميع عناصر الفريق واحترام كامل للرسم التكتيكي الذي قمنا بإعداده حيث تعاونت خطوطنا الدفاعية والهجومية على تقديم شوط أول بجودة عالية جدا”.

كما أضاف غالتييه : “الشوط الثاني كان أكثر تعقيدا بعض الشئ على فريقنا حيث بدأنا بشكل جيد وخلقنا بعض الفرص ولكن بمجرد تسجيل الهدف الخامس شعرت بتراجع الفريق وظهرت علامات الاسترخاء على لاعبينا بعدما شعرنا بالاقتراب من الفوز وحسم نتيجة اللقاء”.

ثم أكمل غالتييه حديثه : “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بكثير خلال أحداث الشوط الثاني وهو ما سوف أناقشه مع اللاعبين والتأكيد على ثبات المستوى في الملعب مهما كان حجم النتيجة”.

ثم واصل غالتييه حديثه قائلا : “بالطبع خمس مباريات بخمس انتصارات هو الشئ المميز بعدما واجهنا فرقا قوية وحققنا نتائج مشجعة للغاية قبل فترة التوقف الدولي القادمة”.

واختتم غالتييه حديثه مؤكدا على حاجة الفريق للراحة الآن والتعافي من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الشحانية الفريق الصاعد الذي يقدم مباريات جيدة خلال المباريات الماضية فهي