غالتييه : فوزنا على الشحانية لايعني الفوز باللقب

أكد كريستوفر غالتييه المدير الفني للفريق الأول بنادي الدحيل على صعوبة مواجهة الشحانية المقبلة والتي تأتي ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري نجوم أريدُ على الرغم من فارق الترتيب بين الفريقين.

وصرح غالتييه خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا : “حرصت خلال هذا الأسبوع على التركيز على عدم الاسترخاء أو الشعور بالثقة الزائدة خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققناه على حساب السد في المباراة الماضية”.

وأضاف قائلا: “قد طالبت اللاعبين بمواصلة التركيز ومزيد من الإصرار خلال كل مباراة نخوضها والبعد عن التراخي الذي قد يصيب البعض خصوصا عقب النتائج القوية التي نحققها خلال مبارياتنا وهذا الشئ خطير جدا عندما نواجه فريقا يعاني في جدول الترتيب”.

وأكمل غالتييه حديثه قائلا :”الجيد أن نمتلك بعض الأفضلية على مستوى النقاط والترتيب نظرا لطول مدة الموسم بالإضافة لبعض المعوقات الغير مجدولة مثل الإصابات أو النتائج الغير متوقعة وهو ما يمنحنا أيضا بعض الراحة خلال فترات التراجع ولكن علينا أن نحافظ على التوازن”.

واختتم غالتييه حديثه قائلا : “علمت أن هناك بعض الأقاويل تؤكد على حسم فريقنا للقب في حال الفوز على الشحانية وهذا الأمر غير صحيح تماما فهناك 16 مباراة تساوي 48 نقطة متبقية بالدوري ونأمل أن نفوز في مواجهة الشحانية من أجل مواصلة التقدم في صدارة الترتيب