غالتييه : الأهلي فريق منظم وقوي ولكننا استعدينا جيدا للمباراة

أكد كريستوفر غالتييه المدير الفني للفريق الأول بنادي الدحيل خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر اليوم بمقر نادي الدحيل أن مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي هي مباراة مهمة وكبيرة مابين المتصدر والوصيف لبطولة الدوري وازدادت أهميتها بخسارتنا الأخيرة أمام الشحانية بالجولة الماضية والتي قلصت الفارق بيننا وبين الأهلي ولكننا مازلنا في الصدارة حتى الآن.

وأضاف غالتييه : “فريق الأهلي فريق منظم ولديه مهارات جماعية و عناصر مميزة على المستوى الفردي مثل دراكسلر ولاعبنا السابق عبدالرحمن “بيدو” الذي يقدم مستويات جيدة منذ بداية الموسم مع الأهلي ولكننا جاهزون لمواجهة الأهلي.

وأكمل غالتييه حديثه قائلا : “كما تعملون مررنا بفترة توقف دولي طويل وبالتأكيد أثر ذلك على استعداداتنا للمباراة لما نملكه من عناصر دولية عديدة تشارك مع المنتخب الوطني القطري بالإضافة لمايكل أولونغا العائد من المشاركة مع منتخب بلاده كينيا أيضا ولم تكن لدينا الفرصة الكافية للتجهيز للقاء المقبل”.

وواصل غالتييه تصريحاته قائلا : “لاحظتم أننا قمنا بإشراك العديد من اللاعبين غير الدوليين أثناء فترة التوقف الدولية من خلال المشاركة في كأس QSL من أجل الحفاظ على النسق وإكساب اللاعبين روح المشاركة بالمباريات وحاولنا تجهيز جميع اللاعبين وسنقوم بالتركيز على بقية اللاعبين خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف قائلا : “يجب أن نستعيد مستوانا الذي بدأن به الموسم رغم الخسارة الأخيرة التي تلقيناها على يد منافسنا الشحانية والتي ارتكبنا فيها الكثير من الأخطاء وأهدرنا العديد من الفرص التي كلفتنا خسارة نقاط المباراة الثلاث ومن كرتين فقط لمنافسنا ولكننا استعدينا جيدا للأهلي الفريق المنظم الذي يجيد اللعب على المرتدات بالإضافة للتنظيم و التمركز الجيد في أرضية الميدان ولكننا عملنا على معالجة الأخطاء التي ظهرت أمام الشحانية وسنحاول أن نكون أكثر فعالية وواقعية”.

واختتم غالتييه حديثه قائلا: “بالطبع التوقفات الدولية كثيرة هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي الذي شهد 3 توقفات فقط وبالطبع ذلك يؤثر علينا كفريق نظرا لكثرة لاعبينا المشاركين بالمنتخبات الوطنية ولكننا نعلم أنها مهمة وطنية وبالطبع هي الأولى ولكن في النهاية هي فرصة لإشراك اللاعبين الشباب من أجل المزيد من الانسجام مع بقية عناصر الفريق وخاصة