غالتييه : راضٍ عن النتيجة مقارنة بالصعوبات التي واجهتنا قبل مواجهة الأهلي

أعرب المدير الفني للفريق الأول بنادي الدحيل كريستوفر غالتييه في تصريح خاص عقب نهاية مباراة اليوم عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه بالجولة السابعة لدوري نجوم أريد على حساب الوصيف الأهلي بهدف دون مقابل.

وافتتح غالتييه تصريحاته عقب اللقاء قائلا : “لقد حققنا فوزا مهما أمام وصيف الدوري حيث واجهنا العديد من الصعوبات أمام فريق يقدم أداءا قويا واستثنائي منذ بداية الموسم وفارق النقطة الوحيدة بيننا هو ما زاد من قوة المباراة لذلك كان لزاما علينا الفوز والابتعاد بالصدارة”.

وأضاف غالتييه : “أنا راض عن النتيجة بالرغم من المعاناة على المستوى الفني بعدما ارتكبنا العديد من الأخطاء ولكن من حسن الحظ أننا سجلنا هدفنا الوحيد قبل نهاية الشوط الأول ومع ذلك كان هناك الكثير من التسرع ولعب الكثير من الكرات الطولية وهو ما زاد مهمتنا صعوبة”.

وأكمل غالتييه حديثه قائلا: “الفريق كان مشتت بشكل كبير بسبب فترة التوقف الدولية الطويلة حيث أن الفريق لم يكتمل إلا في حصة تدريبية ونصف الحصة فقط للتحضير لهذه المباراة ، بعض اللاعبين أصابهم الإرهاق عقب المشاركة مع منتخباتهم على عكس فريق الأهلي الذي حصل على الفرصة الكافية للاستعداد لهذه المباراة وهو ما ظهر بشكل واضح مع نهاية اللقاء حيث لم نتمكن من فرض سيطرتنا على أرضية الملعب”.

واختتم غالتييه حديثه قائلا : “افتقرنا للتمركز الجيد على أرضية الملعب رغم إيجابية النتيجة ولكن يجب علينا أن نستعيد تماسكنا على المستوى الجماعي والترابط بين الخطوط من أجل استكمال مسيرتنا الناجحة ولكن في النهاية تمكننا من تحقيق الفوز وهو ما يدفعني أن أتقدم للاعبي فريقنا بالتهنئة على ما قدموه رغم الصعوبات التي واجهتنا في التحضير لهذه المباراة الهامة