شهد إستاد حمد الكبير بالنادي العربي مساء اليوم مواجهتين من العيار الثقيل أقل ما يقال عنهما ملحمة كروية ، وذلك في اللقائين الذين جمعا بين فريقي أشبال الدحيل تحت 15 سنة أمام أشبال الغرافة ،وناشئينا تحت 17 سنة ضد فريق السد من ذات التصنيف في المباراة النهائية لبطولة المربع الذهبي حيث أسفرت مباراة أشبالنا عن فوز مستحق بنتيجة 3 / صفر سجل لاعبنا راشد العبدالله هاتريك المباراة في مرمى الغرافة أوصلت فريقنا إلى منصة التتويج .

أما فيما يخص مباراة ناشئينا فقد خسروا لقائهم بركلات الترجيح بنتيجة 1 / 3 بعد أن إنتهي زمن المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق جاء الأداء مميز لناشئينا طيلة شوطي المباراة إلا أن سوء الطالع لازم هجماتنا.

بعدها قام السيد/ فهد ثاني مدير أدارة التطوير بإتحاد الكرة مصاحباً له اللاعب السابق / محمد غانم الرميحي بتتويج أشبالنا بالميداليات الذهبية وكأس البطولة في جو شابته فرحة كبيرة بإضافة كأس آخر لخزائن النادي ، وتم تتويج ناشئينا بالميداليات الفضية وصيفاً للبطولة.

وفي الختام لايفوتنا شكر كل من أسهم وتابع ودعم قطاع الفئات السنية من قبل القائمين على شأن النادي بالإضافة إلى الدور العظيم لأولياء أمور الذين لم يتوانوا في دعم أبناءهم اللاعبين طيلة الموسم الرياضي.