خسر فريق الدحيل أمام فريق هانوفر 96 الالماني بنتيجة 2-4 في أولى مباريات الفريق الودية خلال معسكره النمساوي .

دخل الدحيل المباراة بتشكيل مكون من كلود أمين في حراسة المرمى وأمامه الرباعي مراد ناجي ومحمد موسى و لوكاس مينديز وعلي عفيف وفي الوسط لويس مارتن وكريم بوضيف ثم الثلاثي عبد الرحمن محمد ونام تاي هي واسماعيل محمد وفي قلب الهجوم يوسف العربي .

بداية المباراة كان لصالح الفريق الألماني الذي سجل هدفين في الدقائق العشرة الأولى عن طريق بهير في الدقيقة الثانية وهارنيك في الدقيقة العاشرة .

بعدها نظم الدحيل صفوفه وحاول العودة للمباراة والتسجيل ولكن دفاع الفريق الالماني أحبط كل المحاولات لينتهي الشوط الأول بتقدم هانوفر 96 بنتيجة 2-0 .

ومع بداية الشوط الثاني أجرى بلماضي تبديلين بنزول يوسف المساكني والحارس أحمد سفيان بدلا عن كريم بوضيف وكلود أمين , وفي الدقيقة الأولى سجل هارنيك الهدف الثالي للفريق الالماني .

وفي الدقيقة 60 أجرى بلماضي ثالث تغييراته بنزول عبد الرحمن أبكر بدلا عن محمد موسى ثم نزول خالد رضوان بدلا عن عبد الرحمن محمد في الدقيقة 70 .

نشط الدحيل ونظم عدة هجمات ونجح من احداها يوسف العربي تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 73 , وواصل الدحيل الضغط حتى أضاف نام تاي هي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 83 .

وضغط الدحيل بكل صفوفه في الدقائق الاخيرة لتسجيل هدف التعادل ولكن الفريق الالماني نجح في قتل المباراة بهدف رابع في اللحظات الأخيرة أطلق بعده مباشرة حكم المباراة صافرة النهاية .