أشاد وليد بخيت مدير الفريق بالجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون في أداء تدريباتهم وتحقيق الاستفادة القصوى من فترة المعسكر المغلق الذي يقيمه الفريق الآن في منطقة فيرفنوينغ بالنمسا والذي سيستمر حتى العاشر من الشهر القادم .

وقال بخيت في تصريحات للموقع الرسمي للنادي : الاستعدادات تسير بالشكل المطلوب وحسب رؤية الجهاز الفني والأجواء تشكل عاملاً مساعداً للاعبين في أداء التدريبات بالشكل المطلوب وهذه هي فترة البناء الرئيسية للفريق الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية والتي تتطلب أن يدخلها اللاعبون وهم في أحسن حالة فنياً وبدنياً وذهنياً .

وواصل مدير فريق الدحيل حديثه قائلاً: الموسم القادم لن يكون سهلاً فكل الفرق قامت بتدعيم صفوفها بالشكل المطلوب وهذا سيخلق أجواء يسودها التحدي من أجل الحفاظ على لقب دوري النجوم وأيضا من أجل المنافسة على باقي البطولات.

وعن العناصر الجديدة التي دخلت إلى كشوفات الفريق قال بخيت : عناصر مميزة وجاءت حسب رؤية الجهاز الفني وجاء التدعيم بالشكل المطلوب وإن شاء الله يحققون الإضافة المطلوبة منهم في المباريات والآن بات التفاهم والانصهار بينهم وبين قدامى اللاعبون قريباً للتحقق وفترة المعسكر ستسهم في تقوية الروابط بين اللاعبين لكي يقدموا في الملعب المجهود الذي سيسهم في تحقيق الفريق للانتصارات .