أنتهت المباراة الودية التي جمعت فريق الدحيل وفريق قيصري سبور التركي مساء اليوم خلال معسكر الفريق في النمسا بالتعادل الإيجابي 1-1.

دخل الدحيل المباراة بتشكيل مكون من خليفة أبو بكر في حراسة المرمى وأمامه الرباعي مراد ناجي ومحمد موسى و لوكاس مينديز وعلي عفيف وفي الوسط لويس مارتن وعبد الرحمن محمد ثم الثلاثي يوسف المساكني ونام تاي هي واسماعيل محمد وفي قلب الهجوم يوسف العربي .

بداية المباراة حاول الدحيل فرض أسلوبه على منافسة التركي وامتلك لاعبوه زماما الأمور إلا أن الفريق التركي استطاع التقدم عن طريق مهاجمه الغاني اسامواه جيان في الدقيقة 16بعد أن أستغل عرضية وضعها جيان في الشباك .

بعد الهدف واصل الدحيل ضغطه حتى استطاع اسماعيل محمد تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 31 من تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق التركي .

ومع بداية الشوط الثاني أجرى بلماضي أول تبديلاته بنزول عبد الرحمن أبكر بدلًا عن محمد موسى , وأستمر سير المباراة بمحاولات من الفريقين دون خطورة على المرميين .

وفي الدقيقة 60أجرى بلماضي 10 تبديلات دفعة واحدة فخرج كل لاعبي الدحيل باستثناء أبكر بهدف منح فرصة لكل اللاعبين للمشاركة في المباراة الودية .

نشط بدلاء الدحيل وكان لهم الأفضلية وشكلوا عدة هجمات على مرمى الفريق التركي دون تعديل في النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 .