واصل الفريق الأول مساء اليوم تدريباته استعدادا للقمة المرتقبة التي ستجمعه عند السابعة والربع من مساء السبت القادم مع نادي السد في اطار مباريات الجولة العشرون من دوري نجوم QNB، وهي المباراة التي سيدخلها الدحيل من اجل تقليص فارق النقاط بينه وبين السد متصدر البطولة برصيد 47 بينما يحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 43.

وادى الفريق تدريبا ساخنا على الملعب الفرعي انطلق في تمام الرابعة مساء بحضور كل اللاعبين المتواجدين وتحت قيادة المدرب روي فاريا وطاقمه المعاون حيث خضع اللاعبون لتدريبات بدنية اعقبتها تدريبات فنية متنوعة حاول من خلالها الجهاز الفني الوصول بلاعبيه للدرجة المثالية من الاعداد البدني والفني، وكان الجهاز الفني قد قام بتحويل تدريبات الفريق في الايام الماضية للفترة الصباحية لمنح اللاعبين فرصة اكبر للراحة وعدم الاجهاد.

انتظار وترقب
ويترقب الجهاز الفني عودة لاعبيه المتواجدين رفقة منتخباتهم حيث يغيب الثلاثي بسام الراوي، عبد الله الأحرق وحازم شحاتة بسبب مشاركتهم مع المنتخب الاوليمبي الذي يخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم اسيا لتحت 23 سنة التي ستقام العام القادم بتايلاند، بينما يغيب الثنائي المهدي بن عطية وشويا ناكاجيما بسبب استدعائهم مع منتخبا بلادهما، وبعودة هؤلاء اللاعبون تكون صفوف الفريق قد اكتملت تماما.

حراس المرمى
من ناحيته اخضع مدرب الحراس محمد زكريا الثلاثي كلود امين، خليفة ابوبكر واحمد حاتمي لتدريبات شاقة اعدادا لهم لمباراة السد حيث ظهر الحراس بمستوى بدني وفني جيد للغاية خاصة في التعامل مع الضربات الحرة والكرات العكسية والخروج في التوقيت المناسبة في الضربات الركنية.

روح معنوية عالية
ظهر اللاعبون خلال المران بروح معنوية عالية وكان واضحا اصرارهم الكبير على تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق امام السد في القسم الاول وتحقيق الانتصار في هذه المباراة وكانت عودة هداف اسيا المعز علي قد زادت التدريبات اشتعالا.

اهتمام كبير
وتشهد تدريبات الفريق هذه الايام اهتماما اداريا كبيرا لما تمثله من اهمية في مسيرة الفريق في الدوري هذا الموسم حيث يعمل الدحيل بكل قوة من اجل الاحتفاظ بلقبه للمرة الثالثة على التوالي بينما تعني الخسارة تتويج فريق السد باللقب مبكرا وهو ما يعمل اللاعبون على افساده وابقاء المنافسة حتى الجولة الاخيرة من الدوري.

المؤتمر الصحفي
وفي اطار ترويجها لقمة مباريات الدوري قررت ادارة مؤسسة دوري نجوم قطر تحويل المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الى طوار مول حيث سيقام المؤتمر الصحفي الخاص بنادي الدحيل عند الثانية عشر من ظهر غدا الاربعا بالسوق القديم المتواجد في الطابق الثاني بوابة رقم 5.