يشهد ملعب عبد الله بن خليفة عند السابعة والربع من مساء غدا السبت المواجهة المنتظرة التي سيستضيف فيها الدحيل نادي السد في اطار مباريات الجولة العشرون من دوري نجوم QNB، في مباراة يدخلها الدحيل بفرصة الانتصار فقط اذا ما اراد الاحتفاظ باللقب بينما يدخلها السد هو الاخر من اجل الانتصار لتحقيق اللقب الذي غاب عن خزانته لفترة طويلة.

الدحيل يدخل الى المباراة وهو في المركز الثاني في الترتيب برصيد 43 نقطة بينما يدخلها السد وهو في المركز الاول بعد ان جمع 47 نقطة ويحتاج للانتصار لكي يتوج بلقب الدوري قبل جولتين من نهايته.

وكان الفريق قد اختتم مساء اليوم تدريباته الاعدادية لهذه المباراة بصفوف مكتملة وتحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي فاريا الذي ارسل مساء اليوم اخر تعليماته للاعبين الذين ادوا تدريبا قويا ومثيرا اظهروا من خلاله اصرارهم الكبير على تحقيق الانتصار في مواجهة الغد والحفاظ على حظوظ الفريق للاحتفاظ بلقب الدوري.

ودخل الفريق الى الملعب الفرعي بجميع الاسماء بعد ان استعاد جهود لاعبيه الدوليين بعد نهاية مشاركتهم الدولية مع منتخباتهم بلادهم وخضعوا لتدريبات لياقة بدنية لم تستمر طويلا وبعدها بدأ الجهاز الفني مع اللاعبين في تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية هجوما ودفاعا وكان التركيز على تحركات اللاعبين مع التأمين على سرعة الارتداد في حالة فقدان الكرة.

وغاب عن المشاركة في المران لاعب الفريق عاصم مادبو الذي لا يزال يواصل التأهيل بعد الاصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق امام الاهلي، حيث خضع اللاعب لفترة من الراحة وبدأ بعدها تدريبات التأهيل التي لم تكتمل حتى الان، ويعتبر مادبو هو اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن المشاركة في مباراة السد. 

وعقب نهاية التدريب قام الجهاز الفني باختيار القائمة التي ستخوض المواجهة والتي قرر الجهاز الاداري دخولها في معسكر مغلق بفندق قصر ازدان الذي سيشهد المحاضرة الاخيرة للجهاز الفني قبل توجه اللاعبون الى ملعب المباراة.