رفع الدحيل الصغير رصيده الى 50 نقطة بعد ان تعادل مع فريق الشحانية في اطار مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري قطر غاز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السيلية مساء اليوم، وبهذا التعادل يكون الدحيل في حوجة لنقطة واحدة فقط من اجل اعلان نفسه بطلا لدوري قطر غاز في نسخته الثانية.

الدحيل دخل الى الملعب وهو يعاني مع غيابات عديدة في تشكيلته الاساسية وهو ما اثر بشكل واضح على اداء الفريق الذي افتقد للقوة الهجومية وهو ما كان له ابلغ الاثر في تراجع الاداء الهجومي رغم القوة الدفاعية التي ادى بها الفريق المباراة وايضا التألق الواضح للاعبي خط الوسط وهو ما جعل الدحيل يسيطر بصورة واضحة على مجريات الشوط الاول.

في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع نجح الشحانية في احراز هدفه من ضربة حرة مباشرة احتسبها الحكم امام منطقة جزاء الدحيل تقدم لها مهاجم الشحانية واطلق تسديدة قوية سكنت اعلى الزاوية اليمنى للحارس.

وفي الشوط الثاني رمى الدحيل بقوته الكاملة في الهجوم باحثا عن هدف التعادل وشدد قبضته على المباراة وسط تراجع واضح من جانب لاعبي الشحانية الذي اغلقوا مناطقهم الدفاعية واعتمدوا على الهجمات المرتدة ولكن دفاع الدحيل تعامل بقوة مع كل المحاولات التي سنحت لهم.

في الدقيقة 75 نجح الدحيل في الوصول لنقطة التعادل من جديد بعد ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد مخالفة ارتكبها دفاع الشحانية داخل منطقة الجزاء ليتقدم لها سالمين الرميحي ويحرز هدف الدحيل التعادلي.

بعد هدف التعادل واصل الدحيل ضغطه من اجل الوصول للهدف الثاني والذي كان سيكفل له التتويج باللقب ولكن كل الفرص التي لاحت له ضاعت بسبب تسرع اللاعبين وعدم تركيزهم امام مرمى الشحانية حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة التعادل بهدف لكل فريق.