اكد المدرب روي فاريا على اهمية المواجهة التي سيؤديها الدحيل مساء الغد امام نادي العين الاماراتي في ثالث جولات دور المجموعات لدوري ابطال اسيا، وارجع المدرب اهمية المباراة الى تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية.

وقال فاريا الذ تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الرابعة من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية: نعلم اننا سنواجه فريق كبير وقوي وقمنا بتحليل طريقة ادائه داخل الملعب وبدأنا الاعداد لهذه المباراة، وسندخل الى الملعب بكامل قوتنا من اجل تحقيق الانتصار واستغلال نقاط الضعف في هذه المباراة لتحقيق الانتصار.

وقال فاريا: خسارتنا في الدوري لن تؤثر على ادائنا في هذه المباراة لاننا خسرنا الدوري منذ ان تعادلنا مع السد، ويجب علينا ان نتعلم من كل الاخطاء التي حدثت لنا لكي نستفيد منها في قادم الايام والان نحن في مواجهة خصم صعب ولكن الدحيل ايضا فريق قوي يحتاج للفوز داخل ارضه وخارجها من اجل ضمان التأهل.

وردا على سؤال حول تراجع اداء الدحيل قال المدرب: لست مخطئا حينما اقول ان الفريق اختلف بشكل كبير عن الموسم الماضي، وانا لست ساحر حتى افعل المعجزات في وقت قصير، والفريق خسر الدوري وهذا صحيح ومباراتنا الاخيرة امام الخريطيات ليست المرجع الذي يمكن ان يحدد شكل الفريق، هناك لاعبين جدد في الفريق وهم في فترة تأقلم ولا يمكن ان تحصل على الفريق المثالي بين ليلة وضحاها.

مضيفًا : هناك العديد من الايجابيات في الفريق وهناك غيابات مثل المعز ومادبو الذين لعبوا مباراة واحدة منذ وصولي وهناك ايضا غياب اسماعيل ويوسف المساكني والفريق سيظهر بالشكل المطلوب عما قريب.

وقال فاريا: الان المهم بالنسبة لنا هو التأهل بغض النظر عن المركز الذي سننهي عليه دور المجموعات سواء كنا اول المجموعة او الوصيف واعتقد ان لاعبي الدحيل قادرون على تحقيق هذا الامر.

وختم فاريا حديثه بالقول: امام الهلال السعودي قدمنا مباراة جيدة للغاية ولكن في بعض الاحيان تؤدي بقوة ولكن هناك اخطاء تعصف بهذا الاداء وتجعلك تقبل الخسارة في نهاية الامر ومباراة الهلال كانت احدى هذه المباريات وتحدثت مع لاعبي الفريق على ضرورة التركيز داخل الملعب وعدم ارتكاب الاخطاء التي يمكنها ان تكلف الفريق الكثير ولم نتمكن من استثمار الفرص واهردناها واتمنى ان نكون في قمة تركيزنا في مباراة الغد وان نحقق الانتصار.