يشهد استاد عبد الله بن خليفة عند السادسة والنصف من مساء غدا الاثنين المواجهة المنتظرة التي سيستضيف فيها الدحيل فريق العين الاماراتي في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال اسيا والتي سيدخلها الدحيل من اجل العودة من جديد لدرب الانتصارات بعد خسارته المفاجئة التي تعرض لها في الجولة الثانية امام الهلال السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدف في العاصمة السعودية الرياض.

وهو ما جعل الدحيل يتراجع للمركز الثاني في المجموعة بثلاثة نقاط خلف الهلال السعودي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل العين المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وهي نفس نقاط الاستقلال صاحب المركز الاخير في المجموعة.

وسيعتمد الدحيل اضافة لقوة لاعبيه وتركيزهم في المباراة الى المساندة الجماهيرية القوية المتوقعة من كل جماهير الكرة القطرية التي ستتدافع لاستاد عبد الله بن خليفة لتقديم دعمها المعنوي للاعبين لتحقيق انتصارهم الثاني في البطولة والحفاظ على حظوظهم في التأهل للدور التالي.

وكان الفريق قد اجرى مساء اليوم مناورته الاخيرة على استاد عبد الله بن خليفة بمشاركة جميع لاعبيه وتحت اشراف الجهاز الفني بقيادة روي فاريا الذي قدم اخر التوجيهات للاعبين الذين ادوا عددا من الجمل التكتيكية التي سيخوضون بها مواجهة الغد.

لم يخضع الجهاز الفني اللاعبين لتدريبات بدنية شاقة بل كان تركيزه على التدريبات الفنية وتعمد اخفاء تشكيلته الاساسية التي سيؤدي بها الفريق المباراة وهو ما يعني ان كل اللاعبين في قمة جاهزيتهم لهذه المباراة.

وعقب نهاية التدريب اختار الجهاز الفني قائمة اللاعبين لهذه المباراة والتي تشهد غياب المدافع احمد ياسر بسبب الايقاف الاداري بسبب تراكم البطاقات الملونة وقرر الجهاز الاداري دخول قائمة الفريق في معسكر مغلق بفندق قصر ازدان.