اعرب المدرب روي فاريا عن تفاؤله بقدرة الدحيل على الخروج بنتيجة ايجابية في مباراته امام العين في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال اسيا.

وقال المدرب الذي تحدث امام وسائل الاعلام في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم: المباراة ستكون صعبة ولكن ليست هي المباراة الوحيدة الصعبة التي نخوضها بل كل مبارياتنا في المجموعة صعبة فنحن في المجموعة الاصعب في المنافسة .

وأضاف : الفريق خاض عدة تدريبات في الدوحة وهو الان في اتم الجاهزية لاداء هذه المواجهة والتي نعمل على الخروج فيها بالانتصار من اجل مواصلة مشوارنا في المنافسة والتأهل للدور التألي ونعلم تماما مدى صعوبة المهمة ولكن اللاعبين يملكون الدوافع والاصرار من اجل الخروج بنتيجة ايجابية من ملعب العين.

وواصل فاريا حديثه قائلا: المباراة ليست هي التي ستحدد الفريق الذي سيتأهل للدور التالي ولكنها مهمة للغاية للدحيل او للعين من واقع عدد النقاط التي بحوزه كل فريق وطيلة الفترة الماضية قمنا بتحليل طريقة اداء فريق العين وعرفنا السلبيات التي جعلتنا نخسر نقطة في تلك المواجهة وقمنا بتصحيحها وسنحاول بكل تأكيد ان نتفاداها في مواجهة الغد وان نظهر بالصورة التي تجعلنا نخرج بنقاط المباراة كاملة من الملعب

واتم : في اعتقادي ان النتيجة التي انتهت عليها المواجهة الاولى مع العين لم تكن مرضية للاعبين الذين يأملون ان يصححوا كافة الاخطاء التي وقعوا فيها في تلك المواجهة.