يحل فريقنا الأول عند السابعة من مساء غدا الثلاثاء ضيفا ثقيلا على نادي العين في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال اسيا في المباراة التي ستقام على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية التي وصلها الدحيل في الساعات الاولى من صباح اليوم.

ويدخل الدحيل الى هذه المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف نادي الهلال السعودي متصدر الترتيب وصاحب النقاط الست، بينما يدخلها نادي العين وهو في المركز الاخير برصيد نقطتين.

ويحتاج الدحيل لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة من اجل زيادة حظوظه في التأهل للدور الثاني من المنافسة عن هذه المجموعة بعد ان نجح في تحقيق الانتصار في المباراة الاولى على استقلال طهران بثلاثية نظيفة ولكنه عاد وخسر في المباراة الثانية امام الهلال السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدف، بينما انتهت مباراته الثالثة امام العين التي اقيمت على استاد عبد الله بن خليفة قبل اسبوعين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

الدحيل دخل في فترة اعداد متواصل طيلة الفترة الماضية بمشاركة جميع لاعبيه عمل من خلالها الجهاز الفني على تصحيح كل الاخطاء التي ظهرت في المباراة الاولى التي انتهت بالتعادل وقام بتجهيز لاعبيه بالصورة المطلوبة من الناحية الفنية والبدنية والنفسية.

وهو ما وضح في تدريب الفريق الاخير الذي اجراه مساء اليوم بملعب هزاع بن زايد حيث كانت الروح المعنوية العالية للاعبين هي العنوان الابرز في التدريب الذي لم يحاول فيه الجهاز الفني اخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية شاقة بل اكتفى بتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي من المنتظر ان ينفذها اللاعبون في مباراة الغد وكان التركيز واضحا على تحركات المدافعين ولاعبي خط الوسط والعودة السريعة لباقي اللاعبين لتادية الادوار الدفاعية، مخفيا تماما ملامح تشكيلته التي ستخوض المباراة.

مجهود كبير من الجهاز الطبي
مجهودات كبيرة بذلها افراد الجهاز الطبي وخاصة اخصائي العلاج الطبيعي في اعادة اللاعبين لحالتهم الطبيعية بعد الرحلة الطويلة والشاقة التي تعرضوا لها بالامس حيث استغرق وصولهم لمدينة العنن