اكد المعز علي لاعب الفريق وصاحب الهدف الاول ونجم مباراة اليوم امام العين انه يدخل الى الملعب من اجل البحث مع زملائه عن تحقيق انتصار للفريق وليس للبحث عن انجاز شخصي يحسب له.

وقال المعز اثناء حديثه لوسائل الاعلام في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد المباراة: كل اللاعبون في غاية السعادة بعد الانتصار الذي نجحنا في تحقيقه مساء اليوم على حساب العين والذي جاء بعد اداء جاد من جانبنا رغم اننا واجهنا خصم شرس يبحث عن الانتصار وتعويض اخفاقاته في الجولات السابقة ولكن لاعبونا استطاعوا ان يقدموا الوجه الحقيقي للفريق في المباراة ونجحوا في الخروج بنقاطها كاملة.

وواصل المعز حديثه قائلا: لا ابحث عن اي انجاز شخصي لي داخل الملعب بل انا وكل اللاعبين نعمل مع بعضنا البعض من اجل تحقيق الانتصار للفريق وهذا دوما ما يكون مصدر سعادتنا ووصولي للشباك هو ترجمة لجهود كل زملائي داخل الملعب وهو تتويج لهذه الجهود.

وقال المعز: اعتز كثيرا باهدافي في شباك الحارس خالد عيسى لانه واحد من افضل حراس المرمى في القارة ونجح في التألق بصورة واضحة في مباراتنا الاولى التي انتهت بالتعادل، وما يسعدني اكثر ان تساعد الاهداف التي اقوم باحرازها فريقي في الوصول لما يريده والان نحن نبحث عن التأهل للمرحلة التالية من المنافسة ويمكن ان يكون هذا سبب سعادتي اليوم بعد احرازي للهدف الأول.
...