أكد روي فاريا مدرب الفريق ان الدحيل تنتظره مواجهة هامة امام الهلال السعودي في ختام مباريات الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال اسيا.

وقال فاريا الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: بعد مباريات مهمة وكثيرة خضناها في الفترة الاخيرة وصلنا لهذه المباراة الاخيرة لنا في دور المجموعات والتي لن تغير اي شئ في وضعنا في المجموعة ولا وضع الهلال ومهما كانت النتيجة فان الترتيب سيكون كما هو.

وأضاف : لكن نحن من جانبنا علينا ان ننظر لعدد من الاشياء قبل الدخول للملعب منها البطاقات الصفراء والتي تهدد مشاركة لاعبينا في الدور القادم وكذلك الاصابات التي داهمت عدد من اللاعبين، وهذا ما سيجعلنا نمنح الفرصة لعدد من لاعبينا الصغار للظهور في المباراة وخوض تجربة مفيدة بالنسبة لهم.

وواصل فاريا قائلا: الفريق نجح في عمل المطلوب منه في هذه المجموعة وتمكن من تحقيق التأهل للدور التالي قبل الجولة الاخيرة وهو امر لم نكن نفكر فيه بل نكون نظن ان الفريق سيحارب حتى مباراته الاخيرة ولكن عزيمة اللاعبين واصرارهم صنع لنا هذا التأهل، وهذا الامر سيجعلنا نخوض المواجهة بصورة جادة من اجل الخروج منها بنتيجة ايجابية.

وعن رأيه في التجربة التي خاضها مع الفريق حتى الان قال فاريا: 4 اشهر جيدة وممتازة بالنسبة لي، كنت اعرف بعض اللاعبين من قبل ولكني لم اعمل معهم وبعد العمل معهم تمكنت من معرفتهم بشكل افضل وكانت لدينا اصابات كثيرة وطويلة الامد وبعض اللاعبين الذين انضموا الينا بعد نهاية كاس اسيا اتوا الينا مصابين مثل المعز ومادبو ولكن بعد استرجاع كل اللاعبين تمكنا من تعريفهم بالاستراتيجية ولهذا اريد ان ابارك للجميع من اجل الانجاز الذي تحقق والموسم القادم سيكون مختلفا وسنفكر في الاهداف المستقبلية ولكن يمكنني ان اقول ان الفترة الماضية كانت جيدة للغاية.

وختم فاريا حديثه قائلا: الدحيل لن يلعب بالفريق الثاني بل ستكون هناك بعض التبديلات حيث لن نجازف باللاعبين اصحاب البطاقات الصفراء خوفا عليهم من التوقف في الجولة القادم، والهلال فريق كبير والدحيل ايضا فريق كبير، تمكنا من الفوز في مباريات مهمة جدا رغم الغيابات والان لاعبونا الصغار يستحقون الظهور في هذه المباراة ولست متخوفا من التشكيلة التي ستخوض المباراة.