على استاد عبد الله بن خليفة يؤدي الفريق الأول عند التاسعة من مساء غدا الاثنين مواجهته الاخيرة في دور المجموعات لدوري ابطال اسيا وفي موسمه الكروي، حينما يستضيف فريق الهلال متصدر المجموعة في مواجهة اخيرة تشريفية بعد ان نجح الفريقان في قطع تذكرة العبور للدور التالي من المنافسة حيث يحتل الهلال المركز الاول برصيد 12 نقطة بينما يحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وادى الفريق مساء اليوم بالملعب الرئيسي حصته التدريبية الاخيرة بمشاركة جميع اللاعبين حيث وبمعنويات مرتفعة بعد ان نجح الفريق في ختام موسمه المحلي بتتويجه بأغلى البطولات بعد ان شارك في افتتاح استاد الجنوب المونديالي وحقق الفوز على السد باربعة اهداف مقابل هدف بعد مباراة ابدع فيها لاعبو الفريق وتداركوا تأخرهم في النتيجة بانتصار كبير.

وانهي الفريق كافة تجهيزاته، وحاول خلاله الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فاريا المدير الفني للفريق تجهيز لاعبيه بالصورة التي تجعلهم قادرون علي تقديم افضل مستوي لانهاء الموسم بالصورة المثالية وتحقيق الانتصار في نهاية المشوار بدور المجموعات بالبطولة .

وشهد التدريب الاخير حضورا اداريا مميزا من جانب ادارة الفريق تقدمهم السيد خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي وتحرص ادارة الدحيل علي الوقوف الى جانب لاعبيها وحثهم على تحقيق الانتصار في نهاية هذه المرحلة للتأكيد علي قدرات الفريق .