واصل الفريق الأول مساء اليوم تدريباته استعدادا للمواجهة التي ستجمعه مساء الأحد القادم مع نادي أم صلال في اطار مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB، والتي ستقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي. 

واستفاد الجهاز الفني من عودة لاعبيه الدوليين وانتظامهم في التدريبات عدا المحترف العراقي مهند علي، من اجل وضع الخطة الفنية التي سيخوض بها الفريق المباراة من اجل تحقيق الانتصار والحفاظ على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة.

وأدى الفريق مساء اليوم تدريبا قويا على ملعبه تنوع ما بين تدريبات اللياقة البدنية التي لم تستمر لفترة طويلة اعقبتها تدريبات فنية نفذ من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية التي وضعها الاطار الفني وسط تألق واضح من اللاعبين الذين ادوا المطلوب منهم بصورة لافتة.

من جانبه اخضع المدرب محمد زكريا حراس المرمى لتدريبات شاقة من اجل الوصول بهم للدرجة المثالية من الاعداد الفني والبدني ونجح الحراس في اداء تدريباتهم بصورة مميزة للغاية خاصة في التعامل مع التسديدات من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية.

وسيواصل الفريق تدريباته بصورة يومية حتى موعد المباراة، بينما حدد الجهاز الاداري الخامسة الا ربعا من مساء الجمعة القادم موعدا للمؤتمر الصحفي الذي سينعقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي وسيتحدث فيه المدرب روي فاريا عن اخر استعدادات الفريق لهذه المواجهة بصحبة الكابتن محمد موسى.