خاض الفريق مساء اليوم حصته التدريبية الرئيسية قبل مباراته التي سيخوضها يوم الاحد القادم امام أم صلال في سابع جولات الدوري والتي سيدخلها الدحيل من اجل مواصلة سلسلة انتصارته التي ظل يحققها في الجولات الثلاث الاخيرة. 

وشهد تدريب اليوم تألقا واضحا لجميع اللاعبين الذين اظهروا لياقة بدنية جيدة ونجحوا في تنفيذ كافة المهام التي حددها الجهاز الفني بحرفية عالية في المهام الدفاعية او الهجومية وهو ما اجبر الجهاز الفني على تأجيل وضع التشكيلة الاساسية التي ستخوض المواجهة الى تدريب الغد. 

وشارك في التدريب كل العناصر المتوفرة للجهاز الفني بعد عودة لاعبيه الدوليين من الاستحقاقات الدولية التي ادوها في الفترة الماضية وكذلك استعاد الفريق مجهودات مهاجمه محمد مونتاري العائد من الاصابة وهو ما سيجعل المنافسة في خط هجوم الفريق تشتعل بعد تألق المحترف العراقي مهند علي والاداء المميز الذي ظل يقدمه المعز علي مع الفريق منذ انطلاقة منافسة الدوري. 

واستعاد الفريق ايضا لمجهودات مدافعه محمد موسى الذي ابتعد عن الفريق في الفترة الاخيرة بسبب الاصابة وبعودته تكون الخيارات متوفرة بكثرة للجهاز الفني. 

وسيؤدي الفريق مساء الغد تدريبه الاخير الذي سيرسل الجهاز الفني من خلاله اخر التعليمات الفنية للاعبين ويعلن من خلاله القائمة التي ستخوض المواجهة.