بهدف دون مقابل نجح الدحيل مساء اليوم في الوصول للنقطة رقم 17 في صدارة ترتيب الدوري بعد ان نجح في الحصول على نقاط المباراة التي جمعته مساء اليوم مع نادي أم صلال على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في مباراة اقيمت لصالح الجولة السابعة.

انتظر الدحيل حتى الدقيقة 65 حينما نجح محمد مونتاري في اطلاق تسديدة قوية سكنت شباك حارس أم صلال. 

بداية المباراة

دخل الدحيل الى ارض الملعب برغبة واضحة في الوصول لشباك أم صلال مبكرا واحراز الهدف الأول، وبدأ في شن هجماته على جبهات أم صلال الدفاعية مستغلا سرعة اسماعيل محمد من الطرف الأيمن وعلي عفيف من الطرف الايسر وانطلاقات ادميلسون من وسط الملعب.

الهجوم المتواصل للدحيل اجبر لاعبو أم صلال على التراجع بكلياتهم الى مناطقهم الدفاعية معتمدين على الهجوم المرتد واستغلال سرعة محمود المواس وساغبو في الهجوم.

هدف ملغي

في الدقيقة 24 استطاع الدحيل ان يحرز الهدف الأول بضربة رأسية من محمد مونتاري الذي استفاد من العرضية المميزة التي ارسلها اسماعيل محمد ولكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل.

استحواذ بدون خطورة

واصل الدحيل قبضته على المباراة ولكن بلا خطورة هجومية رغم الفرص الكثيرة التي لاحت له طيلة زمن الشوط الأول ولكن اللاعبون لم يحسنوا التعامل معها اهدروها، وتواصل الضغط من جانب الدحيل حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

دخل الدحيل الى ارض الملعب بنفس اسلوبه الهجومي الذي بدأ المباراة باحثا عن فرصة تصل به لشباك أم صلال الذي واصل لاعبوه تراجعهم لمناطقهم الدفاعية لتأمين شباكهم امام هجمات الدحيل المتواصلة.

مونتاري يجد الحل

في الدقيقة 65 نجح الدحيل اخيرا في فك شفرة شباك أم صلال مستفيدا من الركلة الركنية التي احتسبها الحكم تقدم لها ادميلسون وارسل كرة عالية داخل منطقة جزاء أم صلال حاول الحارس ابعادها ولكنها وجدت مونتاري لها بالمرصاد ليطلق صاروخا قويا سكن الشباك واعلن عن تقدم الدحيل في المباراة.

تبديلات

مع مرور الوقت في الشوط الثاني بدأ المدرب روي فاريا في اجراء تبديلات في تشكيلته من اجل تنشيط الناحية الهجومية للفريق حيث اشرك الثنائي يوسف المساكني ومهند علي في مكان فهد احمد ومحمد مونتاري.

البحث عن هدف اخر

بدأ الدحيل من جديد رحلة البحث عن هدف اخر يؤمن به انتصاره وكاد ان يصل له حينما انفرد مهند علي بالحارس ولكنه لم ينجح في التسجيل واضاع الدحيل اكثر من فرصة ابرزها تسديدة يوسف المساكني

بطاقة المباراة

الزمان: الأحد 20 اكتوبر 2019م.

المكان: استاد حمد الكبير.

المناسبة: مباراة في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB.

الفريقان: الدحيل – أم صلال.

نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.

نتيجة المباراة: 1 – صفر لصالح الدحيل.

الأهداف: محمد مونتاري (ق 65).

الإنذارات: لويز مارتن، فهد احمد، محمد مونتاري.

الطرد: لا يوجد.

تشكيلة الفريق: كلود أمين، علي عفيف، المهدي بن عطية، محمد موسى، فهد احمد (فهد احمد)، لويز مارتن، كريم بوضيف، اسماعيل محمد، ادميلسون دا سيلفا، محمد مونتاري (مهند علي)، المعز علي (ناصر اليزيدي).

البدلاء: محمد أحمد البكري، علي محمد جاسمي، مهند علي، ناصر اليزيدي، يوسف المساكني، لطفي مادجر