نجح الدحيل مساء اليوم في استعادة صدارة دوري قطر غاز بعد ان حقق انتصارا كبيرا على حساب نادي قطر بخمسة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد حمد الكبير وانطلقت احداثها عند الخامسة والنصف مساء، ليصل الفريق الى النقطة 25.

اثارة المباراة بدأت مبكرا حينما نجح ناصر اليزيدي في وضع الدحيل في المقدمة باحرازه للهدف الاول من كرة اخترق بها دفاع قطر وسدد في اقصى الزاوية اليسرى.

ورغم الضغط المتواصل من جانب الدحيل الا انه لم ينجح في الوصول لشباك قطر مرة اخرى الا في الدقيقة 47 حينما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد ان قام دفاع قطر بعرقلة ناصر اليزيدي ليحرز منها اليزيدي الهدف الثاني.

قطر نجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 48 عن طريق لاعبه محمد زيدان وهو الهدف الذي احتسبه الحكم واعلن بعده عن نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع قطر ان يحرز هدف التعادل في الدقيقة 55 من تسديدة من لاعبه محمد دحدوح من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 61 استطاع الدحيل ان يحرز هدفه الثالث والذي جاء عن طريق قائد الفريق خالد محمد صالح من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة تعرض لها رابح يحي.

عاد الدحيل لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 62 من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض خالد محمد صالح للعرقلة داخل منطقة الجزاء احرز منها ناصر اليزيدي الهدف الرابع للفريق والثالث له.

وفي الدقيقة 90 نجح البديل لطفي مادجير في احراز الهدف الخامس للفريق بعد لعبة فنية ذكية خدع بها حارس قطر ليطلق بعده الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بانتصار الدحيل بخمس اهداف مقابل هدفين.