أكد برونو اوليفيرا مدرب الفريق المؤقت عن استعداد الدحيل لخوض مباراته الهامة التي ستجمعه مع النادي العربي في الجولة الثالثة عشر من دوري نجوم QNB، وتحقيق نتيجة ايجابية فيها.

وقال برونو في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الرابعة وخمس واربعون دقيقة في قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: بداية اود ان اتوجه بكلمة لمدرب الفريق السابق روي فاريا الذي كان لي شرف العمل معه وهو شخص متميز سوى على مستوى التدريب او المستوى الانساني واتمنى له مسيرة مميزة في مستقبله العملي.

وعن استعدادات الفريق للمباراة قال برونو: ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، وخصمنا هو فريق صعب المراس وهذا الموسم نجحوا في تقديم انفسهم بصورة مميزة، ولكننا مستعدون وقمنا باعداد اللاعبين بالشكل المناسب الذي سيجعلنا ندخل الى الملعب من اجل تحقيق الانتصار.

وقال برونو: اي خسارة يتعرض لها الدحيل تجعل الجميع في حالة من الصدمة والحزن ولا نرضى بالهزيمة لذلك الحالة النفسية بعد المباراة لم تكن جيدة لاننا تعودنا على تحقيق الانتصارات وعندما تحقق انتصارات كثيرة يعني انه يجب عليك ان تمتلك الحضور الذهني وعند الخسارة يجب ان تعتمد على السرعة من اجل اخراج اللاعبين من حالة الصدمة وسنبحث عن شخصية البطل عند اللاعبين في المباراة القادمة، وانا اثق تماما في قدرة لاعبي الفريق على العودة للانتصارات من بوابة العربي.

وعن الغيابات التي يعاني منها الدحيل قال المدرب: هناك بالطبع غياب بسام الراوي الذي لم يتعافى بعد من الاصابة التي تعرض لها في كاس الخليج وايضا هناك غياب اسماعيل احمد في مباراة نهائي الكاس.