اوضح المدرب صبري لموشي ان الفريق سيعمل على تعويض خسارته الأخيرة أمام السد في الدوري، وقال لموشي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عند الرابعة والنصف من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية: تنتظرنا مباراة صعبة أمام نادي قطر وعلينا تعويض خسارتنا أمام السد ونعلم تماماً أن نادي قطر يملك امكانيات عالية وسيلعب امامنا بقوة من اجل تعويض خسارته الاخيرة امام الريان، وعلينا ان نكون في كامل تركيزنا داخل الملعب من اجل تحقيق النتيجة المرجوة.

وقال المدرب: سنلعب المباراة من أجل الفوز بها ويجب علينا ان نكون المبادرين خلال هذه المباراة، وفريق قطر يجيد الإنتقال من الدفاع إلى الهجوم بسرعة عالية وعلينا التركيز لاننا في حالة فقدنا التركيز يمكن أن يجعلنا ندفع الثمن وسنبحث عن الفوز.

وواصل المدرب حديثه قائلاً: اللاعب اولونغا قدم مباراة أولى مع الفريق أمام السد ولم يظهر بقوته التهديفية المعروفة ولكنه سيقدم الإضافة للفريق وهو هداف الدوري الياباني ويحاول التأقلم مع زملائه.

وختم المدرب حديثه قائلا: حسب الجدول المبرمج كان علينا بعد مواجهة الأهلي في كأس سمو الأمير ان نلعب أمام فريق أوكلاند في كأس العالم للأندية ولكن الفريق انسحب وهو ما سيجعلنا نلعب في الرابع من فبراير القادم وهذه الفترة لا تسمح لنا باجراء مباريات ودية.