واصل الفريق انتصاراته في دوري نجوم QNB، واستطاع ان يحقق فوزه الثالث والذي جاء على حساب الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت عند الرابعة وخمس واربعون دقيقة على استاد خليفة الدولي لصالح الجولة الثالثة من الدوري. 

بداية المباراة جاءت هادئة من جانب الفريقين رغم الافضلية الواضحة للدحيل الذي نجح في امتلاك منطقة المناورة مستغلا التراجع الواضح للاعبي الغرافة لمناطقهم الدفاعية ولكن هذه السيطرة لم تسفر عن أي تهديد حقيقي على المرمى.  

في الدقيقة 26 لجأ حكم المباراة لتقنية الفيديو بعد أن لامست الكرة يد مدافع الغرافة داخل منطقة جزاء فريقه ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها المعز محرزا الهدف الأول للفريق في الدقيقة 29، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول.  

وفي الشوط الثاني واصل الدحيل سيطرته واستطاع أن يصل لمرمى الغرافة في الدقيقة 54 عن طريق المهاجم عبد الرحمن محمد الذي تلقى تمريرة عرضية مثالية من اللاعب عبد الله الأحرق داخل منطقة الجزاء لم يجد اللاعب كبير عناء في ايداعها الشباك محرزا الهدف الثاني للفريق.
 
الغرافة عاد ونظم صفوفه ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 59 عن طريق المهاجم أحمد علاء بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الغرافة.  

وفي الدقيقة 67 نجح الدحيل في الوصول لهدفه الثالث والذي جاء بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة للاعب فرجاني ساسي الذي اقتحم منطقة جزاء الغرافة ولعب كرة عرضية وجدها عبد الرحمن محمد وهو أمام المرمى ليضع الكرة في الشباك وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة.  

بطاقة المباراة:  

الزمان: الأربعاء 22 سبتمبر 2021م.  

المكان: استاد خليفة الدولي.  

المناسبة: مباراة في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB. 

الفريقان: الدحيل – الغرافة.  

نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل. 

نتيجة المباراة: 3 – 1 لصالح الدحيل.  

الأهداف: المعز علي (ق 28، عبد الرحمن محمد (ق 54، ق 67)، احمد علاء (ق 59 لصالح الغرافة). 

الإنذارات: لا يوجد.  

الطرد: لا يوجد. 

تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، محمد النعيمي (محمد موسى) توبي الدرفليد، بسام الراوي، اسماعيل محمد، لويز مارتن (عاصم مادبو)، كريم بوضيف، فرجاني ساسي (خالد محمد)، عبد الرحمن محمد (محمد علاء) عبد الله الأحرق، المعز علي.  

البدلاء: محمد البكري، شهاب الليثي، محمد موسى، محمد علاء، يوسف ايمن، خالد محمد صالح، عاصم مادبو.