وصف المدرب لويس كاسترو مباراة الفريق القادمة أمام الريان بالصعبة، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الخامسة من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: الريان فريق جيد ويملك لاعبون اصحاب مستويات مميزة وايضاً يملك مدرب جيد والمباراة ستكون قوية للغاية وبالنسبة لنا فان التحدي كبير ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا داخل الملعب.

وقال كاسترو: كما تعلمون منذ بداية الدوري القطري لم نلعب بتشكيلة ثابتة ويعود ذلك للعديد من الأسباب مثل الإصابة بالكوفيد والعديد من اللاعبين لم يشاركوا كما أن النادي أغلق بسبب هذه الاصابات وفي مباريات لعبنا بثماني لاعبين أساسيين فقط، والآن أمام الريان لا جديد بالنسبة لنا فهناك لاعبون مرهقون بعد عودتهم من المنتخب مثل المعز وبسام وبوضيف ونحن اعتدنا على هذه الغيابات وهو ما جعلنا نقوم بالتغيير المتواصل في التشكيلة.

وواصل لويس حديثه قائلاً: يتوجب علي العمل على إعادة استشفاء اللاعبين ونحن مهتمون جداً بهذا الشق وخاصة اللاعبون المرهقون، ونعرف لاعبي الريان جيداً ولكني أريد أن أقول للجماهير يجب علينا أن نركز على أن فريقنا يضم لاعبين على أعلى مستوى في كافة الخطوط ولذلك نركز على العمل مع فريقنا.

وعن عدم اختياره كافضل مدرب قال لويس: أنا لا أركض خلف الجوائز الفردية وما يهمني هو التركيز على عملي وحصد الجوائز لفريقي وهمي دوماً هو اسعاد جماهير الفريق واداراته.

وختم المدرب حديثه قائلاً: اللاعبون في الفريق المتميزين هم من يستحقون التواجد في التشكيلة سواء كانوا لاعبون للمنتخبات او لم يستدعوا، واللاعب الجاهز هو من يستحق اللعب في المباريات.