واصل فريقنا الأول تقديم العروض المميزة في دوري نجوم QNB، واستطاع ان يحقق انتصاره الخامس في المنافسة والذي جاء على حساب الريان بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وانطلقت أحداثها عند الثامنة وخمس دقائق لصالح الجولة السادسة من الدوري.

بدأ الدحيل مبكرا رحلته بحثه عن الهدف الأول وهو ما حدث في الدقيقة الثالثة بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء بعد ان تعرض ادميلسون دا سيلفا للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها ادميلسون بنفسه مسجلا الهدف الأول للفريق.

واصل الفريق بعد ذلك هجماته من أجل تعزيز تقدمه ولكن الفرص تطايرت من تحت أقدام اولونغا والمعز وادميلسون.

في الدقيقة 40 نجح الدحيل في احراز الهدف الثاني والذي جاء ايضا من ركلة جزاء ارتكبت مع اولونغا الذي تلقى تمريرة طولية من الدرفيلد وتوغل داخل منطقة جزاء الريان ولكن المدافع دامي تراوري عرقلته ليحتسب الحكم ركلة جزاء احرز منها المعز علي الهدف الثاني وهو الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تخلى الريان عن حذره الدفاعي وحاول الخروج والوصول لشباك الدحيل من أجل تقليص الفارق ولكن الأداء المميز والقوي من جانب دفاع الدحيل أبعد الخطر عن مرمى محمد البكري، بينما لجأ الدحيل للهجوم المرتد السريع مستغلاً المساحات في دفاع الريان.

وفي الدقيقة 55 استطاع ميشيل اولونغا ان يحرز الهدف الثالث للفريق بعد تسديدة اطلقها فرجاني ساسي تصدى لها الحارس لتجد اسماعيل محمد الذي ارسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لم يجد اولونغا كبير عناء في ايداعها الشباك.

وبعد الهدف واصل الدحيل تحكمه في المباراة ونجح في اغلاق المساحات امام تحركات الريان وحافظ على سيطرته حتى اطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز الدحيل بثلاثة أهداف دون مقابل.

بطاقة المباراة

الزمان: الأحد 17 اكتوبر 2021م.

المكان: استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

المناسبة: مباراة في الجولة السادسة من دوري نجوم QNB.

الفريقان: الدحيل – الريان.

نتيجة الشوط الأول: 2 – صفر لصالح الدحيل.

نتيجة المباراة: 3 – صفر لصالح الدحيل.

الأهداف: ادميلسون دا سيلفا (ق 3)، المعز علي (40)، ميشيل اولونغا (ق 55)

الإنذارات: المعز علي.

الطرد: لا يوجد.

تشكيلة الفريق: محمد البكري، سلطان البريك، توبي الدرفيلد، بسام الراوي (محمد موسى)، لويز مارتن، فرجاني ساسي، كريم بوضيف (عاصم مادبو)، اسماعيل محمد (محمد علاء)، ادميلسون دا سيلفا (رابح يحي)، المعز علي (عبد الله الأحرق)، مايكل اولونغا.

البدلاء: علي غليس، شهاب الليثي، محمد موسى، محمد علاء، علي عفيف، عاصم مادبو، مبارك شنان، رابح يحي، عبد الله الأحرق، عبد العزيز محمد حسن.