خسر الفريق امام الوكرة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والتي اقيمت عند السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد سعود بن عبد الرحمن، وبهذه الخسارة يتجمد رصيد الفريق عند 15 نقطة في المركز الثاني من الترتيب.

بدأ الدحيل المباراة وهو الأكثر استحواذا على الكرة بفضل الأداء الجيد من جانب لاعبي خط الوسط الذين منحوا الافضلية للدحيل وهو ما جعل الهجمات تبدأ مبكراً ولكن الأداء الدفاعي من جانب فريق الوكرة أسهم في ابعاد الخطر عن مرماه.

نجح المعز في الدقيقة 29 في وضع الدحيل المقدمة بعد أن تلقى تمريرة عرضية مثالية من اسماعيل محمد داخل منطقة الجزاء ليستلم المعز الكرة ويسدد بكل هدوء في المرمى محرزاً الهدف الأول للفريق.

واصل الدحيل سيطرته على الملعب وهو ما أجبر الوكرة على العودة للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة والتي أتى من أحداها هدف التعادل في الدقيقة 45 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء للمهاجم جيلسون دالا، وهو الهدف الذي انتهى عليه شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع الوكرة ان يتحول في طريقه ادائه داخل الملعب ليتحول للهجوم المباشر والذي نجح من خلاله في احراز الهدف الثاني عن طريق بن يطو في الدقيقة 61 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 69 احرز جيلسون دالا الهدف الثالث للوكرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 88 احرز حازم شحاتة الهدف الرابع للوكرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بانتصار الوكرة بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف للدحيل.

بطاقة المباراة:

الزمان: الخميس 21 أكتوبر 2021م.

المكان: استاد سعود بن عبد الرحمن.

المناسبة: مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة للدوري.

الفريقان: الدحيل – الوكرة.

نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق.

نتيجة المباراة: 4 – 1 لصالح الوكرة.

الأهداف: المعز علي (ق 29)، جيلسون دالا (ق 45، ق 69 للوكرة)، محمد بن يطو (ق 61)، حازم شحاتة (ق 88)

الإنذارات: كريم بوضيف، عبد الله الأحرق.

الطرد: لا يوجد.

تشكيلة الفريق: محمد البكري، سلطان البريك، توبي الدرفيلد، محمد موسى، لويز مارتن (عبد الله الأحرق)، فرجاني ساسي (نام تاي هي)، كريم بوضيف (عاصم مادبو)، اسماعيل محمد، ادميلسون دا سيلفا، المعز علي، مايكل اولونغا.

البدلاء: علي غليس، شهاب الليثي، محمد علاء، بسام الراوي، محمد خالد النعيمي، نام تاي هي، علي عفيف، عاصم مادبو، رابح يحي، عبد الله الأحرق، عبد العزيز محمد حسن.