فاز فريق اليد بنادي الدحيل على الأهلي 27-24 في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم بصالة دحيل الرياضية.

تعادل فريق اليد بنادي الدحيل مع فريق السد في مباراة قوية ومثيرة من الطرفين بنتيجة 24-24 في الجولة الثانية من كأس الاتحاد القطري لكرة اليد للرجال في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم بصالة دحيل الرياضية.

في الجولة الاخيرة قبل التوقف لاداء الامتحانات جميع فرق الدحيل في الفئات السنية لكرة اليد تحقق الانتصارات وتواصل تألقها في جميع الفئات.

فاز فريق اليد بنادي الدحيل على فريق الريان بنتيجة 26-22 في الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد القطري لكرة اليد في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم بصالة دحيل الرياضية 

يلعب فريق اليد بنادي الدحيل يوم غد الاثنين في تمام الساعة الخامسة مساءً مع نادي الريان في بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد بصالة دحيل الرياضية.

تستمر فئات نادي الدحيل بتحقيق الانتصارات في جميع الفئات منذ بداية الدوري حيث لم يخسر أي فريق من الفئات السنية وجميع الفرق متصدرة للدوري.

فاز فريق اليد بنادي الدحيل على نادي السد في مباراة ودية اقيمت اليوم بصالة اسباير بنتيجة 36-31 في ظل استعداد الفريقين لبطولة كأس الاتحاد التي تنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

فاز فريق اليد بنادي الدحيل على فريق الخور بنتيجة 25-21 في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم استعداداً لكأس الاتحاد القطري لكرة اليد.

نادي الدحيل يوافق على إعارة لاعب فريق اليد التونسي وائل الشطي لنادي الوكرة القطري والذي سيشارك في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري.