الفريق يخسر من السد

خسر الفريق مباراته المؤجلة من الجولة التاسعة لدوري نجوم اكسبو التي جمعته مع السد عند السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيد الفريق عند 17 نقطة في المركز الخامس.

شوط المباراة الأول إنتهى بتقدم فريقنا بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة العاشرة برأسية كريم بوضيف مستغلاً الركلة الركنية التي نفذها المعز علي.
وفي الشوط الثاني استطاع السد أن يعدل النتيجة بركلة جزاء سددها أكرم عفيف في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 59 أحرز السد هدفه الثاني عن طريق لاعبه بلاتا، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع أحرز أكرم عفيف هدف فريقه الثالث.

وكان الفريق قد أكمل المباراة منقوصاً من خدمات لاعبه إبراهيم قادر الذي أشهر له الحكم البطاقة الحمراء في الدقيقة 81 بعد عرقلته للاعب السد محمد وعد.

بطاقة المباراة:
الزمان: الأربعاء 13 ديسمبر 2023.
المكان: استاد جاسم بن حمد.
المناسبة: مباراة في الجولة التاسعة من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – السد.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 3/1 لصالح السد.
الأهداف: كريم بوضيف (ق 10)، أكرم عفيف (ق 57، ق 103 للسد)، بلاتا (ق 59 للسد)
الإنذارات: عاصم مادبو، محمد مونتاري، محمد موسى.
الطرد: إبراهيم قادر.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، محمد موسى (فيليب كوتينهو)، يوسف أيمن، روبين سيميدو، سلطان البريك (إسحااق الحاج)، عاصم مادبو، لويز مارتن (خالد محمد)، كريم بوضيف (إبراهيم قادر)، إسماعيل محمد، المعز علي، محمد مونتاري (صهيب جنان).
البدلاء: محمد سعيد، شهاب الليثي، محمد النعيمي، خالد محمد صالح، فيليب كوتينهو، إسحاق الحاج، لطفي ماجر، فارس سعيد، ابراهيم قادر، صهيب جنان، جاسم المهيري.