إدميلسون : أنا مستعد لتقديم كل ما لدي بعد غياب طويل

لقد مرت سنتان منذ أن كنت بعيدًا عن الملاعب، وأشعر أنني أخيرًا على وشك العودة بقوة. أعتقد أننا الآن جاهزون تمامًا لهذه المباراة بفضل العمل الشاق الذي قمنا به تحت إشراف المدرب والجهاز الفني.
وقال اللاعب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند 17:45 من مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي:
صحيح أنني كنت غائبًا مدة طويلة، لكني لم أكن متوقفًا عن العمل. لقد بذلت جهدًا كبيرًا خلال فترة التعافي، وعملت جنبًا إلى جنب مع الفريق ومع الأخصائيين في النادي.
كما أشار جونيور، خضنا معسكرًا تدريبيًا جيدا، حيث ركزنا على تحسين الجوانب التكتيكية والفنية. إضافة إلى ذلك، كانت المباراة التحضيرية الأخيرة خطوة مهمة في طريق استعدادنا للموسم. لكن كل ذلك أصبح من الماضي الآن، والمهم هو التركيز على المباراة القادمة.
وأضاف: شخصيًا، بدأت أستعيد مستواي بشكل تدريجي. بالطبع، بعد مدة من الغياب، لا يمكنني العودة بكامل طاقتي دفعة واحدة. ربما ألعب 50 دقيقة، وربما 60 دقيقة، لكن في النهاية القرار يعود للطاقم الفني. ما يمكنني قوله هو أنني أشعر بأنني مستعد لتقديم كلّما أستطيع على أرض الملعب، والفريق كُلََّه جاهز لهذه التحدي.
وختم قائلًا: الأمر الأهم لي الآن هو أن أعتني بنفسي، أن أكون حذرًا من أي إصابة صغيرة قد تعيدني إلى فترة الغياب. العودة إلى الملاعب بعد إصابة طويلة تتطلب الكثير من الصبر والتركيز، وأنا حريص على تجنب أي مشكلات صحية قد تعيق مسيرتي مجددًا.
أعلم أن الجميع في النادي والجماهير ينتظرون عودتي بفارغ الصبر، وأريد أن أكون على قدر هذه التوقعات. هدفي هو مساعدة الفريق بأفضل طريقة ممكنة في المباريات القادمة، واستعادة كامل لياقتي ومستواي المعهود.