غاليتيه: نتطلع لمواصلة الانتصارات

أكد مديرنا الفني كريستوفر غالتييه أنه يعلم جيدا المنافس في المباراة المقبلة فريق أم صلال و رغم أنهم حققوا الفوز علينا بالموسم الماضي لكنني أعرفهم جيدا وكذلك أعرف مدربهم وأعرف طريقة عمله جيدا.

وأضاف غالتييه أن فريقنا اجتهد وعمل جيدا رفقة الجهاز الفني على متابعة فريق أم صلال ونعلم أن لديهم خط أمامي متقدم ولكن الأهم ماذا سنقدم في هذه المباراة وهل سنكتفي بما قدمناه والفوز في المباراتين السابقتين أم أن فريقنا سيواصل العمل الإيجابي والذي يتوافق مع طموحنا من أجل مواصلة انتصاراتنا وهو ما سيكون شئ جيد بالفعل قبل فترة التوقف الدولي القادمة وأن كل مباراة لديها خصوصية و تحدي جيد ويجب أن نكون جاهزين بنسبة كاملة من أجل جميع المباريات .

هناك أشياء كثيرة تغيرت عن الموسم الماضي وقوام الفريق تغير أيضا بالإضافة لما يقدمه رئيس النادي للفريق ونحن هنا الآن في قطر منذ 9 أشهر و العقلية تغيرت والشئ الذي أطالب به اللاعبين دائما هو التركيز في التدريبات ، نعمل جيدا كمنظومة جماعية متكاملة وليس بشكل فردي وأحاول أن يكون لدي فريق جيد جاهز لكل مباراة نخوضها.

وأضاف غالتييه “أتمنى دائما أن يكون اللاعبين متحفزين ولديهم الإصرار لتقديم مستوى أفضل ، ومن المهم قبل التوقف الدولي تحقيق الفوز وهذا شيء مهم قبل التوقف ، نعمل بكل تأكيد على التحضير الدفاعي بشكل جيد ودفاعنا بشكل جيد يجعلنا نقدم شكل جيد على مستوى الهجوم وتسجيل 10 أهداف ملحوظة جيدة ولكننا أيضا تلقينا هدف واحد”.

كما أضاف “بالعودة للموسم الماضي الأمر كان كارثي على مستوى الأهداف التي تلقيناها ، كلما كنا منظمين كلما كان ذلك مردوده إيجابيا على مستوى الفريق ، نعمل بشكل مكثف على الأداء الهجومي خلال تدريبات الفريق بشكل متواصل”.

وحول مستوى جونيور أكد غالتييه أنه تحدث مع الكثير من المتابعين وشاهد له العديد من المباريات وأنه رأى فيه لاعبا حاسما في كثير من المباريات لفريقنا ، عدم اللعب لموسمين متتالين أثر كثيرا عليه ولكنه إضافة كبيرة للفريق.

وأكد غالتييه أننا نعمل على الضغط العالي المنافسين خلال تدريباتنا ولاننتظر أبدا الهدايا من المنافسين حيث أعمل دائما على تدريب اللاعبين على سرعة إستخلاص الكرات والتحول سريعا إلى الهجوم ويجب أن نتقبل أننا نواجه منافسين أقوياء والاستعداد جيدا لذلك.

وبسؤاله عن الفارق بين الموسم الماضي والحالي أجاب مديرنا الفني أن الموسم الماضي كان جديد بالنسبة لي التعود على الأجواء وكان هناك متابعة للفريق والدوري بشكل عام وعلى المستوى الشخصي أيضا وانشغلت كثيرا ببعض الأمور الخاصة بفرنسا والحمد لله اليوم أتمتع بحياة مستقرة وأحب اللاعبين وأحب النادي وأنا سعيد هنا على كل حال الآن